فن

المداح ورشيد.. تعرف على خريطة مسلسلات رمضان 2023 على قناة mbc مصر

كتبت:مي شاهين 

تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان 2023، ويبدأ النجوم على التنافس، وتسعى القنوات على عرض مسلسلات تجذب الجمهور وإليكم خريطة مسلسلات رمضان 2023 على قناة mbc مصر..

 

1- المداح أسطورة العشق

تعرض قناة mbcمصر الجزء الثالث من المسلسل المنتظر “المداح”، وهو من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، لوسي، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحي خليل، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج. 

 

2-مسلسل الأجهر 

يخوض الفنان عمرو سعد السباق الرمضاني بمسلسل الأجهر والذي سيعرض على قناة mbc مصر، وهو من بطولة عمرو سعد، درة، سارة سلامة، أحمد مجدي، محمد جمعة، نور النبوي، أحمد صفوت، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، حسني شتا، عارفة عبد الرسول، وهو من إخراج ياسر سامي. 

 

3- مسلسل الصندوق 

تعرض قناة mbc مصر مسلسل “الصندوق” والذي يتكون من 15 حلقة بطولة أحمد داش، تارا عماد، هدى المفتي، علي قاسم وغيرهم من النجوم. 

4- تغيير جو 

تعرض قناة mbcمصر مسلسل “تغيير جو” لمنة شلبي ويشاركها البطولة ميرفت أمين، شيرين، عصام عمر، أحمد مالك، إياد نصار، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف. 

5- رشيد 

ويعرض مسلسل رشيد على شاشة قناة mbc مصر، وهو من بطولة ريهام عبد الغفور، محمد ممدوح، تامر نبيل، خالد كمال، صلاح عبد الله، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح. 

6-الهرشة السابعة 

مسلسل الهرشة السابعة يعرض بعض القضايا المجتمعية وهومن بطولة أمينة خليل، عايدة رياض، علي قاسم، محمد شاهين، عماد رشاد، حنان سليمان، محمد محمود، أسماء جلال، وغيرهم، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

7- وأخيرا

تعرض قناة mbc مصر مسلسل “وأخيرا” وهو من بطولة نادين نسيب نجيم، وقصى الخولى، ويعتبر المسلسل التعاون الثالث للنجمين.

8- مسلسل اللعبة 3 ” اللعب مع الكبار”

ويعرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث لأول مرة على شاشة التلفزيون، بعد عرضه منذ فترة على منصة شاهد، وهو من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد الليثي، وهو من تأليف فادي أبو السعود، أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى