فن

سعد الصغير يستضيف المطربة لوكا النحاس في برنامجه.. غدًا 

كتبت: هبه الله تامر 

 

يستضيف الفنان سعد الصغير غدًا الخميس المطربة لوكا النحاس في تمام العاشرة مساءً في برنامجه “سعد مولعها نار” في موسمه الجديد على قناة الشمس.

وتتناول الحلقة عدد من الأغاني التي تقدمها لوكا للراحلة وردة، وتضمنت الحلقة فقرة طبية مع خبيرة التغذية هبة العوضي، كما تضمنت الحلقة حالة إنسانية.

سعد الصغير يجدد عقده مع قناة الشمس 

 

وقد سبق وجدد سعد الصغير عقده مع إدارة قناة الشمس لمدة خمس سنوات، بحضور الإعلامية سميرة الدغيدي والدكتور هشام أحمد عبدالستار استشاري التغذية العلاجية وأمراض السمنة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج “سعد مولعها نار” الذي يقدمه على القناة.

 

برنامج “سعد مولعها نار”

 

كما استضاف المطرب سعد الصغير من خلال برنامج “سعد مولعها نار” عددًا كبيرًا من المطربين والفنانين، والاهتمام بالحالات الإنسانية في الشارع المصري، وتقديم المساعدات لهم، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

 

آخر أعمال سعد الصغير

 

ويذكر أن آخر أعمال سعد الصغير مسرحية “كازانوفا”، وهى من بطولة عدد من النجوم وهم:”عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندو علي، سعد الصغير، هالة فاخر، حمدي الميرغني، بدرية طلبة، سليمان عيد، ياسر الطوبجي ومحمد طلعت” والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى