فن

سميرة سعيد عن هنا يسري: هي مثل إبنتي وتفاجأت بموهبتها

 

 

كتبت: مايا حماده

فاجأت النجمة سميرة سعيد المطربة الشابة هنا إبراهيم يسري بأتصال هاتفي معها في برنامج “مساء dmc” تقديم الإعلامي رامي رضوان حيث حلّت هنا ضيفة في البرنامج.

هنا يسري

وأعربت سميرة سعيد عن سعادتها بنجاح هنا يسري في أغنية “بنت أبويا” التي قدمتها في مسلسل “موضوع عائلي 2” حيث قالت: “هنا مثل ابنتي تمامل وكانت مع شادي تقريبا طول الوقت وهما صغاراً مع بعضهما كبروا معاً، عيلتي وأسرتي هنا في مصر هي وأمها مها والمرحوم إبراهيم وميدو هم عيلتي وأصحابي”.

وتابعت سميرة سعيد في حديثها: “تفاجأت ب هنا لم أكن أعرف أنها تغني، من 5 أو 6 سنوات كنا في المنزل عندي وفجأة بتغني أغنية أجنبية أنا ساعتها اندهشت وقلت لديها الموهبة كبيرة واستغربت إنني لم أعرف هذه الموهبة مسبقاً عنها، وبالطبع وهي صغيرة كانت شاطرة وقلت ستصبح ممثلة يوما لكن مطربة كانت بعيدة عن خيالي”.

 

وكشفت سميرة سعيد عن النصيحة التي وجهتها لها قائلة: هنا مجتهدة وعندما سمعتها أول مرة لليوم عملت مشوار خاص بها واتقدمت واتحسنت بطريقة مذهلة لأنها أولا ذكية وثانياً هي تود تبقى مطربة جيدة، بالبداية كانت تسمع أجنبي لكن نصحتها تسمع أم كلثوم وأسمهان وليلى مراد وحتى تسمعني وهي بقيت سنوات تغني وتسمع كل شيء والنتيجة قدمت صوتها بنضج وإحساسه عميق وأنا لست قلقة عليها وأتمنى ليها كل ماهو جميل”.

ويذكر أن هنا إبراهيم يسري قدمت مؤخراً أغنية “بنت أبويا” التي عرضت ضمن حلقات الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” ولاقت نجاحاً كبيراً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى