فن

صورة جديدة من كواليس “تحت الوصاية”  تلفت إنتباه المتابعين

 

كتبت: مايا حماده

 

وثقت الشركة المنتجة لمسلسل “تحت الوصاية” صورة جديدة من كواليس العمل الدرامي ظهرت فيها منى زكي تحمل طفلاً في زيارة إلى المقابر، وتقول: “آسفة على اللي هعمله يا حبيبي.. بس مش لاقية حل تاني”، بينما جاءت الصورة مصحوبة بتعليق: “أصعب وجع لما مانلاقيش حد نشكي له همنا.. فنشكي للي رحلوا وسابونا”.

 

وتناقش الممثلة المصرية في المسلسل العديد من القضايا التي تخص المرأة وضرورة تمكينها فى مختلف أنشطة المجتمع، وتحديها للصعاب التي تواجهها خلال حياتها، وذلك خلال شخصية “حنان” ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر ذي 9 سنوات، وتواجه بعد وفاة زوجها العديد من المشاكل.

 

ويناقش العمل قانون الوصاية بحيث تضطر حنان للتخلي عن أنوثتها والعمل في مهنة الصيد بالإضافة إلى التغلب على الصعاب التي تواجهها مع عائلة زوجها من أجل الحفاظ على حقوق طفليها القاصرين، المسلسل تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة “منى زكي، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد” وعدد آخر من الفنانين.

وكانت شركة ميديا هب سعدي – جوهر طرحت منذ أيام البرومو الرسمي للمسلسل المكون من 15 حلقة، الذي كشف عن هروب منى زكي بصحبة أولادها من شيء ما، فضلا عن طرح البوستر الرسمي للعمل والذي تصدرته “زكي” وظهرت مرتدية الحجاب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى