فن

بطريقة كوميدية.. تامر حسني يحتفل بخطوبة صديقه

كتبت: تقى أحمد

نشر الفنان تامر حسني ذكره له برفقة صديقه هاني زهران من خطوبته وهما يضحكان سويًا عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلق تامر حسني علي الفيديو كاتبًا: “لما تاخد اعز اصحابك معاك عشان تخطب وتبقي عامل فيها جد اوي وصاحبك يعمل معاك الصح ويخرجك عن وقارك”.

وهذه المشاركه من الأمور المعتاده من الفنان تامر حسني ومشاركته مع اصدقاءه جميع مناسبتهم وحسه الفكاهي فا حرص الفنان تامر حسني على حضور واحياء حفل زفاف الفنان حسن شاكوش.

 

وقام الفنان تامر حسني بفناء أغنية حلو المكان وسط تفاعل كبير من قبل الحاضرين ، كما حرص على ان يمازحهم فى البداية قائلاً : فين الزغاريد يا جماعة ؟ ومنذ فتره كان يحتفل الفنان أحمد عصام بحفل زفافه على “سارة عبد الفتاح”، وسط حضور كبير من كبار نجوم الفن والمجتمع، وذلك بأحد الفنادق الكبيرة في القاهرة.

 

وكان على رأس الحضور النجم الكبير تامر حسني، الذي كان حضوره مميزاً، وحرص على إشعال الفرح وسط كل الأصدقاء المقربون ويتوسطهم العريس أحمد عصام وعروسه سارة عبد الفتاح. و ايضا حضر تامر مراسم عقد القران وصولا لإحياء الفرح بمشاركة عدد من نجوم الغناء، وأبرزهم عمرو دياب ومحمد منير ورامي صبري وأحمد سعد ومحمد حماقي وحميد الشاعري ومصطفى قمر.

 

وفاجأ تامر حسني «المعازيم» بارتداء الطربوش وغناء أغنية «لأول مرة» التي سبق وغناها ضمن أحداث فيلم «نور عيني» قبل 13 عامًا، وشاركه أحمد عصام الغناء بعد ظهوره معه بنفس المشهد في الفيلم وقت عرضه، ليقوم الثنائي بإعادة تقديم المشهد مع ارتداء عدد من أصدقاء العريس لـ الطرابيش وسط تفاعل كبير من الحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى