فن

نيڤين رجب تعيش فترة نشاط غنائي بعد نجاح أغنية “حاله”

 كتبت : فاطمة أحمد أبوجلاب

 

تعيش المطربة نيفين رجب حالة من النشاط الفني وتستعد لطرح عمل جديد لها بعد نجاح أخر أعمالها الغنائية والتي حملت أسم “حالة”.

 

وتستعد الفنانة نيفين رجب لطرح أغنية سينجل جديدة هذة الأيام و أن تقوم بإحياء عدد من الحفلات الغنائية.

 

وتعيش المطربة نيفين رجب الأن حالة من النجاح الفنى المكثف بعد اتفاقها مع إدارة أعمال جديدة وتقوم حالياً بالتحضير للعديد من المشاريع الفنيه المقبلة وعمل جلسات فنية مع أهم الشعراء والملحنين والموزعين بالوطن العربي لأختيار أعمال غنائية جديدة ستقوم بطرحها على قناتها الخاصة على اليوتيوب في الفترة القادمة وستكون أغاني سينجل.

 

كما تعاقدت نيفين على إحياء مجموعة من الحفلات في مصر وأيضاً بعض الدول العربية تشارك فيها في الأيام القادمة ومن المرجح أنها ستتعاقد علي عمل ألبوم غنائي قريباً.

 

وقد شاركت المطربة نيفين رجب في فعاليات افتتاح الدورة الثلاثون من مهرجان الموسيقى العربية بمكتبة الأسكندرية مع النجم عاصى الحلانى ولقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور عشاق الموسيقى العربيه وحققت نجاحاً كبيراً بأخر أعمالها الغنائية مثل أغنية” حالة” و أغنية” كل آخر يوم” التي طرحتها مع إحدى الشركات على جميع المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وهى من كلمات حسين محرم وألحان مدين وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو.

وهكذا أستطاعت المطربة نيفين رجب أن تتصدر أغانيها منصات الموسيقي لأكثر الأغاني أستماعاً في الأونة الأخيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى