رياضة

كارلو أنشيلوتي يعلق على خسارة ليفربول في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 

كتبت: رباب سعيد 

 

ظهر المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي بعد فوز فريقه على ليفربول في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على ضيفه ليفربول بهدف لمهاجمه كريم بنزيما ونجح في الصعود لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما كرر فوزه على الريدز وبعد المباراة.

 

علق أنشيلوتي على فوز على الريدز، بالإضافة إلى أنه كشف عن الحديث الذي دار بينه وبين يورجن كلوب، مدرب ليفربول، قبل بداية اللقاء، علاوة على تمنياته بمواجهة ميلان في نهائي البطولة.

 

وقال أنشيلوتي قمنا بتطبيق الضغط العالي، كان الأمر صعبًا بالنسبة لهم، لأن مودريتش وكروس يديران الأمر بشكل جيد للغاية في هذه الأنواع من المباريات، فهم لا يخافون.

 

وأضاف الإيطالي عن الإصابة التي تعرض لها كريم بنزيما في المباراة إنها مجرد ضربة لا أكثر أتمنى ألا تكون هناك مشاكل كبيرة، وأعتقد أنه سيشارك يوم الأحد في الكلاسيكو.

وواصل عن منافسه المحتمل في ربع نهائي البطولة: “لا أفضل مواجهة فريق بعينه من الأخرين، لكني سعيد للغاية لفرق إيطاليا”.

 

وأضاف عن تشغيل شعار مشجعي ليفربول في سانتياجو برنابيو بعد انتهاء اللقاء: “لم أكن أعلم أن ذلك سيحدث، لكنها لقطة رائعة جدًا، ليفربول نادٍ محترم، ذكرونا بتكريم الراحل أمانسيو في مباراة الذهاب. لقد كانت لفتة لطيفة منهم”.

 

 

وتابع: “قبل المباراة التي تقابلت مع كلوب، تحدثنا عن ركلة الجزاء التي احتسبت لمانشستر سيتي ضد لايبزيج، لأنه ليس في كرة القدم أن تحصل على ركلة جزاء مثل تلك في دوري الأبطال، أعتقد أن أحدًا لم يلاحظ هذا الأمر، أعتقد أن جوارديولا نفسه لم يدرك أن الخطأ لصالحه”.

 

وعن مواجهة ميلان في الشامبيونزليج: “لا أريد مواجهتهم في الدور ربع النهائي، لكن أتمنى أن يحدث ذلك في المباراة النهائيةوأخيرًا، عن فشل فينيسيوس في التسجيل أمام الريدز: “بالنسبة لي هو الأفضل في العالم اليوم لم يسجل، لكنه لعب بشكل جيد للغاية وقدم المساعدة لزملائه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى