فن

تفاصيل موعد و أسعار تذاكر حفل أنغام “ليلة صوت مصر”

كتبت: هبه الله تامر 

 

تحيي الفنانة أنغام حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية تحت اسم “ليلة صوت مصر”، من تنظيم الهيئة العامة للترفية ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي، على مسرح أبو بكر سالم غدًا 17 مارس الجاري.

ويبدأ حفل أنغام “ليلة صوت مصر” في تمام الساعة الـ 9 مساءًا وينتهي في تمام الـ 10 مساءًا منتصف الليل على مسرح أبو بكر سالم.

 

أسعار حفل ليلة صوت مصر 

 

وتتراوح أسعار تذاكر حفل أنغام من ‏300 ريال سعودي إلى 2500 ريال سعودي، ولكنها نفذت جميعها في وقت قياسي.

 

ويذكر أنه من المقرر أن تغني أنغام خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغانيها، منها:” أتمناله الخير، بتوصفني، أساميك الكتير، سيدي وصالك، عشان أرضيك، أكتبلك تعهد، ماجبش سيرتي، عارفة قيمتي، الركن البعيد الهادي”.

ومن ناحية أخرى، روجت النجمة أنغام للحفل من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام،  منذ أيام وعلقت قائلة: “فاضل 72 ساعة على ليلة استثنائية، ليلة صوت مصر بقيادة أوركسترا المايسترو هاني فرحات”.

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أنغام هي أغنية “نسينا نعيش”، التي طرحتها مؤخرًا وحققت مشاهدات ضخمة وصلت ل 1.4 مليون في 6 أيام فقط على قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب وتصدرت قائمة الـ trending of music، وهي من كلمات جمال الخولي، ألحان سهم، توزيع عمر الصباغ، ميكس وماستر أمير محروس، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى