رياضة

باريس سان جيرمان عينه على الملك المصري محمد صلاح 

كتبت:رباب سعيد 

ذكرت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان، يراقب الدولي المصري، محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، لإمكانية التعاقد معه في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

ورغم أن محمد صلاح كان وقع عقدًا جديدًا مع ليفربول، في الصيف الماضي، حيث سيظل لاعبًا داخل الريدز حتى 30 يونيو 2025، لكنه ارتبط مرة أخرى بإمكانية الرحيل هذا الصيفوحسب مجلة “فور فور تو” الإنجليزية، فإن محمد صلاح قد يرحل عن ليفربول في الصيف، وسيكون باريس سان جيرمان وجهته التالية. 

 

وقالت الملجة في تقريرها إن صلاح يشعر بخيبة أمل من موسم الريدز الصعب، ويفكر في اتباع البرازيلي، روبرتو فيرمينو ويرحل في الصيف، مع وجود رغبة قوية من جانب النادي الباريسي في ضمه.

 

ويركز باريس على التعاقد مع لاعبين هجومين جدد، من أجل دعم الفريق، وبنائه للمنافسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الإقصاء المرير في مرتين متتاليتين من دور الـ16 بالبطولة القارية.

 

وتُعد تجربة صلاح في أوروبا مع الريدز، وفوزه باللقب في مرة سابقة من أصل 3 مرات وصل فيها للنهائي، مرغوب فيه داخل باريس سان جيرمان.

 

 ويعد محمد صلاح الدولي المصري ركيزة أساسية في نجاح ليفربول منذ قدومه من روما في عام 2017 ، حيث فاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة بالإضافة إلى الفوز بالحذاء الذهبي ثلاث مرات.

 

يذكر أن صلاح سجل 22 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 38 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى