فن

إيمان العاصي تتحدث عن تفاصيل شخصية “دلال” في مسلسل “جعفر العمدة”

كتبت: مايا حماده 

تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن تفاصيل شخصيتها فى مسلسل “جعفر العمدة”، الذي يعرض خلال خلال شهر رمضان القادم، وقالت أنها تجسد دور دلال إحدى زوجات جعفر العمدة الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان.

 

وعن تحضيرها للشخصية، أضافت: “دلال من أهم الشخصيات اللى قدمتها فى مشواري وستبقى محطة مهمة في حياتي، وتحضيرها لم يكن سهلاً وبذلت كل جهد لتبقى دلال منفردة بشخصيتها”، موضحة أنها تأثرت بالدور خلال حياتها بشكل كبير، حتى في حياتها بالبيت وفي وفي كل تفاصيلها خارج أوقات العمل”.

 

وتابعت أن المخرج محمد سامي ساعدها بشكل كبير للإمساك بخيوط الشخصية، قائلة: “محمد سامي بوصلة حقيقي لكل ممثل بشكل مبهر، هو مخلص جداً لكل الشخصيات، ويحب عمله، العمل ممتع جدا لكننا سعداء، ومحمد رمضان دمه خفيف والكواليس كانت ممتعة، وفي كل مشهد نكتشف الجديد في و”دلال” شخصية بتحب جعفر جداً، حب الطفولة وهو كل حياتها، وهي كبرت على حبهم لبعض”.

 

مسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، وغيرهم من الفنانين.

 

بينما تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي شعبي حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء بعمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى