فن

كلمي ربنا عن أذية الناس ليكي.. آخر كلمات رضوي الشربيني في “هي وبس” قبل رمضان 

كتبت: هبه الله تامر 

 

عرضت آخر حلقات الموسم السابع من برنامج “هي وبس” علي قناة CBC سفرة الذي تقدمه الإعلامية رضوي الشربيني، واستضافت الداعية الإسلامية نيفين مختار، في حالة من التأثر بروحانيات رمضان والعبادة.

 

رضوي الشربيني تبكي على الهواء 

ووجهت رضوي الشربيني رسالة إلي جمهورها تطالبهم فيها بالدعاء الشديد من القلب طوال شهر رمضان، بل وطوال الوقت، ولم تتمالك دموعها وهي تقول تلك الكلمات ” اتكلمي مع ربنا وادعي له باللي أنتي عايزاها في الدنيا والآخرة، اتكلمي معاه عن الناس اللي سابتك وسابت حياتك وتوفاها الله، وأد إيه هما وحشينك، وهو هيصبرك ويربط علي قلبك، كلميه عن أذية الناس ليكي”.

وأكدت رضوى الشربيني في كلماتها مع الفتيات والسيدات من مشاهدات البرنامج: ” حاولي تسامحي وتعدي واعرفي أن الدنيا لاهي سوداء أوي ولا بيضاء أوي”.

https://www.facebook.com/watch/?v=792957575581991&t=0

وتابعت:”ولا هتفضلي حزينة طول الوقت أو مبسوطة طول الوقت، أو فاشلة أو ناجحة المهم أن تتذكري دائمًا أن يقيني بالله يقيني”.

 

مشيرة إلي أن العبادة والدعاء إلى الله سبحانه وتعالى بيقين أنه سيحقق ما نتمناه، وأن رمضان كان السبب في ظهور رضوي الشربيني منذ 7 سنوات، حيث أنها أطلت على الجمهور من خلال هذا البرنامج بعد دعائها في رمضان.

 

رضوي الشربيني تطالب جمهورها بالعمل

وطالب ترضوي جمهورها من الفتيات بالعمل مهما كان الموقف الصعب الذي تمر به، سواء كانت مريضة أو مقهورة أو حزينة، أو أيًا كان السبب، وقالت: “أنا باشتغل طول الوقت، فالعمل عبادة، وعندي يقين تام أنه لو اتقفل باب فيه أبواب تانية بتتفتح، وشهر رمضان جاي، ادعي له يارب افتحي لي باب وعشرة وعشرين”.

 

رضوي الشربيني توجه رساله لجمهورها  

واختتمت رضوى  الشربيني الحلقة برسالة خاصة لجمهورها قائلة: ” أنا احترمكم قبل ما أكون بحبكم، وانتوا كلكم ليكم فضل كبير عليا طول اليوم، وكل يوم لمدة 7 سنين، وباشكر ربنا عليه، ولكم مني كل الحب والتقدير”. 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى