فن

الحلقة 11 من “آسيل”.. طاهر الهلالي يحاول قتل شقيقه

كتبت: هبه الله تامر 

 

شهدت أحداث الحلقة 11 من مسلسل “آسيل” تطورات مثيرة، العمل الذي حقق صدى جماهيرى كبير وتصدر وسائل التواصل الإجتماعي ومؤشرات البحث في جوجل، و تواجد داخل قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة فى مصر، وذلك عبر منصة watch it ومنصة viu.

 

تفاصيل أحداث الحلقة 11 من مسلسل آسيل 

قامت فاطمة “اسراء رخا” بفتح صندق الخالة عايدة “بدرية طلبة” لتكتشف أنها غير قادرة على الإنجاب وأنها ليست ابنتها.

ومن ثم تم القبض على الحاج حامد الهلالى “حسن العدل” بتهمة التعدى على المهندس عمر “أحمد بلال”، بينما تسافر آسيل “ثراء جبيل” للقاهرة لمقابلة المهندس كريم “باسل الزارو”.

 

كما يتفق طاهر الهلالى “محمد على ميزو” مع أحد رجاله على قتل أخيه رياض الهلالى “ميشيل مساك، تذهب نادين “الهام عبد البديع” بسيارتها لمقابلة آسيل، يعرض خلال الحلقة أيضًا عدد من المناظر الطبيعية للفيوم وأجواء رائعة مأخوذة بالدرون، ورؤية واضحة للمعالم السياحية للفيوم و بحيرة قارون.

 

أبطال مسلسل آسيل

 

مسلسل “آسيل” من بطولة عدد من النجوم وهم:” ثراء جبيل، باسل الزارو، بدرية طلبة، سلوى محمد علي، أحمد سلطان، ملك بدوي، إسراء رخا، نورهان، إلهام عبد البديع، أحمد بلال حسن العدل، و ياسر صادق”، و عدد من الوجوه الشابة.

 

وأشرف على الديكور إسلام أبو الدهب وهو من تأليف محمد جلال وإنتاج شركة إيمالاين وإخراج معتز حسام.

 

موعد عرض مسلسل آسيل

ويذكر أن العمل يُعرض من السبت للأربعاء على on drama في تمام الساعة العاشرة مساءًا، والعاشرة صباحًا، والخامسة مساءًا، وعلى on، في تمام الساعة الثامنة مساءًا والثانية صباحًا والواحدة ظهرًا كما يعرض على منصة wtach it و viu.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى