فن

بمناسبة عيد الأم.. الليلة نهال عنبر و أحفادها في ضيافة برنامج واحد من الناس  

كتبت: هبه الله تامر 

 

يستضيف الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس، المذاع على شاشة الحياة في العاشرة مساءًا اليوم الإثنين، الفنانة نهال عنبر وأحفادها.

ويتناول اللقاء محطات إنسانية وفنية صنعت من إسمها بصمة خاصة وتاريخ مختلف وأعمال مميزة، ذلك في حلقة فنية خاصة واحتفالية بمناسبة عيد الأم .

تفاصيل حلقة نهال عنبر مع عمرو الليثي:

 

كما تكشف عن أسرار خاصة عن تربيتها القاسية لابنها المخرج حسام الحسينى، و لماذا أجبرته على الزواج مبكرًا، وذكرياتها مع عيد الام.

 

وتتحدث عن آخر أعمالها الفنية وهو  “الكتيبة 101″ والذى سيذاع في شهر رمضان هذا العام، وأيضًا مسلسلها الجديد بعنوان ” الملاحات ” الجاري تصويره . 

وفي نفس السياق نجد أن برنامج واحد من الناس يذاع  في تمام  العاشرة مساءًا اليوم الإثنين على شاشة الحياة.

أحدث أعمال نهال عنبر

 

ومن ناحية أخري، تشارك نهال عنبر في مسلسل البارون، وتدور الأحداث عندما يصل عزام الرشيدي إلى مصر بعد غربة طويلة، ليعيد افتتاح فندقه المهجور، ولكنه يصطحب محاميه الأردني مؤنس وصديقه القديم حسن، ويستعجب الجميع من إهتمام عزام الرشيدي بخمسة شباب ويستدعيهم ليقيموا في فندقه.

 

ويضم العمل عدد من نجوم الفن وهم:”ريهام سعيد، إيهاب فهمي، ميس حمدان، خالد سليم، حسين فهمي، سامى مغاوري، ضياء المرغني، صبري عبد المنعم”، ومن الأردن ساري أسعد، ربيع زيتون، آلان الزغبي، السورية كاترين على، وظهور خاص للفنانة اللبنانية رزان المغربي، والأردني عبد الرحمن خضر.

 

ويذكر أن آخر أعمال نهال عنبر هي مشاركتها في مسلسل “أعمل إيه”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقدمت نهال عنبر دور محامية طموحة تسعى للشهرة.

 

وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، ويحكي قصة أب له أربعة بنات، ومتزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية تذهب للعودة معه وتتوالى الأحداث.

 

ويضم المسلسل عدد كيبر من نجوم الفن ومنهم: “خالد الصاوي، صابرين، ندى بسيوني وعدد اخر من الفنانين”، والمسلسل من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى