رياضة

انطلاق معسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراة مالاوي 

 كتبت: رباب سعيد 

 

ينطلق اليوم الإثنين معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم، استعدادًا لمباراتي مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

ويخوض لاعبو الفراعنة أول تدريب لهم عصر اليوم على ملعب الدفاع الجوى، استعدادًا لخوض مباراة الذهاب يوم الجمعة المقبل، قبل السفر إلى العاصمة ليلونجوى لخوض مباراة الإياب يوم 28 مارس.

 

ومن المقرر أن ينتظم جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم من قبل البرتغالي روى فيتوريا، في المعسكر اليوم على أن تكتمل الصفوف غدًا الثلاثاء بانضمام اللاعبين المحترفين، حتى يكون هناك متسع من الوقت لخوض التدريبات الجماعية قبل مواجهة مالاوى، في المباراة التى تقام بحضور 20 ألف مشجع.

 

وضمت قائمة الفراعنة التي اختارها فيتوريا 24 لاعبًا هم:” محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي، محمد هاني، هشام صلاح، محمد حمدي وأحمد فتوح، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبد المنعم،  أسامة جلال، طارق حامد، إمام عاشور ومحمود حمادة، مروان عطيه، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، أحمد عبد القادر، مصطفى محمد، محمود كهربا وأحمد حسن كوكا”.

 

وتلقى إتحاد الكرة موافقة الجهات الأمنية على حضور 20 ألف مشجع في مباراة منتخب مصر مالاوي يوم 24 مارس الجاري.

 

وعقد الاجتماع الأمني الخاص بالمباراة بحضور اللواء أحمد فوزى مدير إدارة أمن المباريات باتحاد الكرة، وتم وضع بعض المعايير للحفاظ على سلامة الجماهير وتأمين عملية الدخول والخروج.

 

وتقام مباراة منتخب مصر ومالاوي في  التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب الدفاع الجوى، بعدما تقدم مسئولو الجبلاية بطلب رسمى للاتحاد الإفريقى بنقل المباراة من استاد القاهرة إلى الدفاع الجوي، بسبب وجود صيانة فى استاد القاهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى