فن

“يارب خلصني”.. الأغنية الدعائية لمسلسل “ستهم” بصوت شيخ المنشدين ياسين التهامي

كتبت: هبه الله تامر

طرحت النجمة روجينا، الأغنية الدعائية لمسلسل “ستهم”، والتي تحمل اسم” يارب خلصني” لشيخ المنشدين ياسين التهامي، حيث من المقرر عرض المسلسل خلال سباق رمضان 2023.

 

روجينا تنشر الأغنية الدعائية لمسلسل “ستهم”

وشاركت روجنيا أغنية يا رب خلصني، عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، وعلقت عليها :” بسم الله توكلنا على الله، اغنيه مسلسل ستهم، رائعه الكاتب ناصر عبد الرحمن، غناء / ياسين التهامى، اخراج / رؤوف عبد العزيز”.

 

برومو مسلسل ستهم

وكانت طرحت الشركة المنتجة لمسلسل ستهم، البرومو الدعائي الخاص بالعمل، ظهرت روجينا وهي ترتدي ثوب الرجال وتخلع ثوب النساء، من أجل الكفاح للكسب الحلال ولقمة العيش، هذا إلي جانب ظهور مميز لشيخ المنشدين ياسين التهامي، والذي خطف الأنظار.

وكشف البرومو، عن العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائه الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مرورا بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

 

أبطال مسلسل ستهم

مسلسل”ستهم”، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

 

الظهور الأول لـ ياسين التهامي في الدراما 

ويذكر ان مسلسل “ستهم” يشهد التجربة الأولى ، لشيخ المداحين ياسين التهامي في الظهور الأول له بالدراما المصرية حيث يشارك، في المسلسل بالمواوويل التي يعشقها الشارع المصري.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى