فن

ياسمين صبري : الكاميرا تعطيني طاقة وطموحي لا يوجد له سقف

 

كتبت : هبه الله تامر

كشفت الفنانة ياسمين صبري في تصريحات تليفزيونية عن مدى تعلقها بالتصوير والكاميرا وحبها للفن، بجانب الحديث عن الانتقادات التي يتعرض لها الفنانون.

ياسمين صبري تكشف عن مدى تعلقها بالتصوير والكاميرا

وقالت ياسمين صبري: أشعر إنني مولودة للكاميرا وأرتاح معها وتعطيني طاقة مهما كانت عدد الساعات التي بأقف أمامها

وأعتبر نفسي لم أبدأ ولا قدمت شي، لأن طموحي ليس لها سقف وبؤمن أن الحياة اختيارات وكل شيء ممكن، ومفيش حد بدأ أو أشتغل ولم يواجه انتقادات.

ياسمين صبري تدعم المرأة باستمرار

وقالت ياسمين صبري عن دعمها للمرأة باستمرار: المرأة مش شكل وجسد ووجه بس لأ دي أكتر من كدا وهي روح جميلة وعقل وقلب ملهم، الستات ملهمين لبعض وبحس الواحدة بتكون مستنية ممثلة تعمل دور ست قوية عشان تستقوى بيها.

أحدث أعمال ياسمين صبري

ومن ناحية أخرب، تعيش الفنانة ياسمين صبري حالة من النشاط الفني، حيث تعود إلى السينما مرة آخرى، وذلك بعد غياب دام طويلًا، قالت ياسمين خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: أنا بشارك في فيلم أبو نسب، وأول ما أنزل من هنا هروح على التصوير على طول، وإن شاء الله يعجب الناس، والفليم كوميدي وفي نفس الوقت هيكون فيه رسالة، هو دمه خفيف وفيلم للعيلة كلها يعني اللي عنده 7 سنين هيتبسط واللي عنده 77 سنة هيتبسط.

آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

ويذكر ان آخر اعمال الفنانة ياسمين صبري هو فيلم الديزل، والذي شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد رمضان، هنا شيحة، فحي عبد الوهاب، تامر هجرس، محمد عز، كما حققت ياسمين نجاحًا كبيرًا بالعديد من الأعمال الفنية التي شاركت بها، كان آخرها مسلسل فرصة تانية عام 2020.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى