فن

هند صبري : أنا أتأثر بالشخصيات الكوميدية وبختم القرآن في رمضان

كتبت: هبه الله تامر 

حلت هند صبري ضيفة على برنامج طريق ثالث، الذي تقدمه الإعلامية إيناس سلامة الشواف، عبر إذاعة راديو إنرجي، وكشفت خلال الحلقة عن محطات في مسيرتها وطقوسها في شهر رمضان ورأيها فى السوشيال ميديا. 

 

هند صبري: شخصيات روايات شكسبير تعيش بالوجدان

وقالت هند : هناك شخصيات درامية تعيش في وجدان الناس، مثل الشخصيات التي رسمها شكسبير في رواياته، وأنا أتأثر بالشخصيات الكوميدية، منها علا عبدالصبور التي قدمتها في مسلسلي عايزة أتجوز والبحث عن علا، وبقت جزء مني وأثرت على طريقة حياتي، وأرى أن علا غيرت مساري كممثلة. 

 

هند صبري عن السوشيال ميديا

واصلت هند صبري عن السوشيال ميديا : كنت أرد على كل الناس في بداية ظهور السوشيال ميديا وأدخل في خلافات مع الجمهور بسبب الانتقادات، ولكن بمرور الوقت لم أعد التفت لها بعدما أصبحت أداة للشتيمة والمعايرة، والناس أعطوا لنفسهم الحق في الدخول في حياة الفنان، لذلك أصبحت فقط أشارك عملي وأخباري عبر السوشيال ميديا. 

 

طقوس هند صبري في رمضان

واختتمت هند صبري حديثها عن طقوسها في رمضان : أحرص على ختام القرآن خلال شهر رمضان، كما أستمع إلى الآيات وأؤمن بها وأرى أنها ترصد مواقف في حياتي. 

 

آخر أعمال هند صبري 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال هند صبري، شاركت مؤخرًا في فيلم فضل ونعمة، الذي عرض خلال الفترة الماضية في دور العرض السينمائي، وضم العمل نخبة من أبرز النجوم، أبرزهم: ماجد الكدواني، محمد ممدوح، محمود حافظ، وهو من تأليف أيمن اوتار، وإخراج رامي إمام، تجري أحداثه حول صاحب مطعم، يُطلق عليه اسم فضل ونعمة، ويمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى