فن

أوس أوس لـ”حبر سري”: “محمد صبحي قال أننا بنقدم تفاهة في مسرح مصر

كتبت: هبه الله تامر 

 

يحل النجمان أوس أوس ومحمد أنور ضيفان في ثالث ورابع حلقات برنامج حبر سري بموسمه الخامس، مع الإعلامية أسما إبراهيم.

وذلك بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم، تحدث كلا منهما خلال الحلقة عن بداياته وأغرب الأعمال التي عملا بها قبل دخولهما المجال الفني.

 

أوس أوس يرد على انتقاد محمد صبحي لـ”مسرح مصر”

علق الفنان محمد أسامة “أوس أوس”، على انتقاد الفنان محمد صبحي لـ”مسرح مصر”، قائلًا: “الفنان محمد صبحي من الفنانيين الكبار وتربينا جميعًا على أعماله ونحن من عشاقه”.

 

وأضاف أسامة أن النوع الذي قدمه مسرح مصر كان رسالته هو الضحك وهي رسالة كبيرة جدًا، متابعًا: “محمد صبحي قال أن مسرح مصر تفاهة، أنك تضحك الناس ده رسالة صعبة جدًا”.

 

وتابع:”المسرح اتطور بشكل أسرع، أول حد كلمنا بعد مسرح مصر كان الزعيم عادل إمام وعمرو دياب ومحمد منير قلنا أنتوا ضحكتوني”.

 

أوس أوس يشجع الزمالك بسبب العند

كما أكد أوس أوس أنه كان يشجع النادي الأهلي منذ طفولته، قائلا: “والدي كان بيشجع الأهلي وكنت بشجعه معه، إلا أنه وفي فترة الدراسة دخل في عناد مع والده وشجعت نادي الزمالك، كنت بحس بالمنافسة.. أنا زملكاوي وأبويا أهلاوي، الأهلي والزمالك فريقين كبار”.

 

وأشار إلى أنه أصبح يشجع الزمالك بشكل جنوني، وكان يحضر التدريب في فترة انتقال حسام حسن إلى نادي الزمالك، مضيفًا: “مش مشكلة خسارتنا من الزمالك”.

 

برنامج حبر سري 

ويذكر ان الموسم الخامس من برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، يعرض يوميًا في شهر رمضان، على شاشة القاهرة والناس، في تمام الساعة 6:10 مساءًا.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى