فن

حادثة صابر في لبنان… ملخص الحلقة الثالثة من “المداح أسطورة العشق”

كتبت:مي شاهين 

 

عرضت قناة mbc مصر الحلقة الثالثة من الجزء الثالث من مسلسل المداح أسطورة العشق ، وإليكم ملخص الحلقة.

 

تبدأ الحلقة برحاب تدخل على صابر المطبخ وتجد بيده سكين فيقول لها انه جائع فتقلق رحاب ويبكي الطفل فتذهب اليه، يذهب صابر إلى بيت حسن ويتشاجر مع احلام بسبب ما قراته ويحذر حسن منها.

يقرر صابر ان يسافر إلى الأمير ويخبر عصام بذلك، بينما هبة متوترة لأنها لأول مرة تحضر إجتماع للشركة التي تعمل بها، وحسن واحلام يقابلنان “محمد رياض” للعمل معه، ورحاب تلوم صابر لتركه ابنه والسفر في هذا الوقت ولكنه يقول لها انه يفعل هذا لأجل ابنه.

خطيب امينة يتحدث مع حمزه اخاها ويقول له أن يذهبو لهد المغارة حتى تتخلص أمينة من ما حدث لها، بينما أحلام تتودد لمنال، يذهب حمزة وخطيب أمينة للمغارة ولكن حمزة يرفض الدخول فيذهب خطيبها بمفرده وفجأة يظهر الجن له بهيئة حمزة ويحاول ضربه ولكنه يجري فيجد حمزة مازال بالخارج. 

خطيب أمينة يرى خيالات ويصرخ أنه لن يترك أمينة أبدا حتى يقع ويصاب بتشنجات، يصل صابر إلى لبنان و ويبدأ بسماع أصوات مرعبة ولكنه يحاول إيهام نفسه أنها مجرد تهيؤات ويستيقظ من النوم ويجد الكرسي يهتز ويصرخ إنه غير خائف من أي عكوسات لتظهر علامة الجن على يده مره أخرى ويحاول كتابة الحروف التي ظهرت له وكانت سبب اللعنة في المغارة، وفي الوقت ذاته يبدأ الجن ألاعيبه مع رحاب فيختفي عز فجأة وتجده في مكان غير الذي وضعته فيه.

ويقابل صابر الأمير ويحاول إقناعه إنه يريد مساعدته ويمسك يده ويكشف العلامة ويقول له إنها هي مفتاح الكتاب الذي يرسم النهاية، وأخبر صابر أنه فتح بوابة النهاية واكتسب هبة جديدة لها علاقة بالكتاب الذي سيقويه على محاربة الجن بعد فتح بوابة الحرب بين الإنس والجن، وفسر له ما حدث إنه عداء مع قبيلة الجنية مليكة وأن هند بنت الأحمر عادت لتنتقم منه ونصحه أن يركز مع الجن قزح لأنه أقواهم وفجأة يظهر قزح ويقلب السيارة ويختفي الأمير من جانب صابر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى