فن

كمين كرم القواديس… ملخص الحلقة الثانية من “الكتيبة 101”

كتبت:فاطمة أحمد أبوجلاب

 

رصدت ثاني حلقة من مسلسل الكتيبة 101 العديد من الأحداث المثيرة التي شهدت خلال أحداثها حادث كمين “كرم القواديس”. 

 

وقد كان حادث كمين كرم القواديس حادثاً مأسوياً حيث أستشهد خلاله العديد من جنود وطننا الحبيب.

 

ودارت الحلقة الاولى من مسلسل الكتيبة 101 حول استهداف كمين كرم القواديس أثناء صلاة الجنود حيث قامت الجماعات الإرهابية بتجهيز سيارة مفخخة استهدفت بها الكمين وجميع أفراد تأمينه.

 

ودارت مشاهد الحلقة حول محاولة الضباط والجنود الذين لا يزالون على قيد الحياة فى مطاردة التكفيريين بعد أصابة معظم الجنود و موتهم بالإضافة إلى وصول الدعم من قوات أفراد الجيش المصرى ليسانده زملائهم في الكمين ضد الأعداء وأيضاً لتأمين سيارة الإسعاف التي نقلت المصابين للمستشفي. 

 

وشهدت أيضا باقي مشاهد الحلقه الثانية نجاح قوات الجيش المصري فى تحرير عدداً كبيراً من الرهائن الأفارقة الذين تم اختطافهم وتهريبهم عن طريق الجماعات الإرهابية الي أرض مصر في سيناء وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية أستاطعت قوات الحيش بالقبض عليهم بمساعدة أحد شيوخ قبائل سيناء والذي يجسده الفنان خالد الصاوي بالتعاون مع عناصر الجيش لتنفيذ هذه المهمة.

 

كما شهدت الحلقة الثانية جواً أسرياً بين عمرو يوسف الذي يجسد دور الشهيد نور العزب حيث جمعته مشاهد مبهجه من منزلة مع أسرته و والدتها الدور الذي تقدمه الفنانة لبلبه.

 

وكذلك الفنان أسر ياسين الذي يقدم دور الشهيد الرائد خالد محمد دبور والذي جمعته مشاهد مع زوجته وأبنه في أطار أسري مترابط يجمع بينهم الحب.

 

يذكر أن مسلسل “الكتيبة 101 ” من تأليف إياد صالح و إخراج محمد سلامة ومن بطولة عمرو يوسف آسر ياسين و فتحى عبد الوهاب وخالد الصاوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى