فن

ياسمين عز  لـ” رامز نيفر إند” : إحنا حلوين من عند الله وجورجينا ديه غزال شارد

كتبت : هبه الله تامر

حلت الإعلامية ياسمين عز منذ قليل ضيفة على برنامج“رامز نيفر اند”، تعد هذه الحلقة من الحلقات المهمة والمميزة التي يترقبها جميع المشاهدين وكان قد أثير جدل كبير حولها في الآونة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في جمهورية مصر العربية.

 

كشفت ياسمين عز عن حقيقة إجرائها عمليات التجميل، عندما ردت على سؤال أحد الأشخاص عن حقيقة إجرائها عملية تجميل، لترد قائلة: “انا لون بشرتي إيه؟.. احنا حلوين من عند الله”.

 

آثارت ياسمين عز الجدل من جديد بسبب تصريحاتها المثيرة خلال برنامج رامز جلال، حيث قالت: “اقفلي في وش اللي بيكلمك لو جوزك اتصل بيكي أو جه إلا لو بتكلمي حماتك متقفليش، ولو مامتك بتكلمك قوليلها اقفلي يماما دلوقتي”.

 

وتحدثت معها الإعلامية كارلا حداد وسألتها عن اذا كانت كريستيانو يشاهد برنامجها، لتأكد ياسمين على مشاهدة رونالدو لبرنامجها، وعلقت على جورجينا قائلة: “جورجينا ديه غزال شارد”.

 

موعد عرض برنامج رامز نيفير إند

ويذكر ان برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، رامز نيفير إند يعرض بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى