فن

حسن شاكوش: أعترف أنني فعلت أشياء كثيرة خاطئة لكن عمري ما عملت حاجة حرام

كتبت: هبه الله تامر

 

حل مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق في أول ظهور لهما بعد زواجهما، ضيوف على برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، على شاشتي المحور والنهار.

 

شاكوش: الصحفيين وأعضاء النقابة على راسي

أكد مغني المهرجانات حسن شاكوش، أنّه لم يخطئ في حق كل الصحفيين: «بالنسبة للصحفيين وأعضاء النقابة لهم كل التقدير وعلى راسي، لكن بعض الشباب كل واحد منهم معاه تليفون ومايك ويصور مع أي حد ويقول أنا أنتمي إلى الجريدة الفولانية، عندما تحدثت عن الأخبار الحرام كنت أقصد منتحلي الصفة

 

وأضاف شاكوش: عمري ما عملت حاجة حرام، لعبت في أكبر أندية مصر، وأسهل طريق قدامي كنت إني أشرب مخدرات أو حشيش، لكن عمري في حياتي ما عملتها.. أعترف أنني فعلت أشياء كثيرة خاطئة، لكن بعض الأشخاص ينتحلون صفة صحفيين وينشرون أخبارا كاذبة.

 

وتابع: “مكنتش أقصد الصحفيين في تصريحاتي، لكن بتكلم على الناس اللي عاملين صحفيين من غير ما يكون لهم شغلة أو مشغلة وبيعملوا قنوات على اليوتيوب ويرفعوا شغلهم عليها عشان المشاهدات”

 

شاكوش يرد على إنتقادات سجدة زوجته

وخلال الحلقة، رد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على الانتقادات التي تعرضت لها زوجته بسبب السجدة التي قامت بها في حفل زفافهم، قائلًا:«مابين أي واحد ومراته مفيش حاجة أسمها كرامة، وزوجتي بتسجد لله، وفي نفس الوقت أن ربنا عوضها بشخص كانت بتحلم به.. وزوجتي ملهاش في الشو ولا الإعلام، ولا التيك توك، ملهاش في الكلام ده، وقفلت حسابتها على السوشيال ميديا، وهي ست متفهمة جدًا وقريبة من ربنا».

 

 برنامج “العرافة”

ويذكر ان برنامج “العرافة” امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى