فن

صدمة السائق وياسر جلال يكشف سبب زواجه… الحلقة 3و4 من علاقة مشروعة

 

كتبت : مادونا عادل عدلي

 

 

الحلقة الثالثة

 

تم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل علاقة مشروعة للنجم ياسر جلال على قناتى الحياة وDMC ومنصة Watch it، وبدأت الحلقة بصدمة عمرو “ياسر جلال” بعد ذهابه لمنزله من وجود بثينة “مى عمر” بصحبة زوجته وابنته خوفاً من كشف سر حملها منه.
حيث رفض “عمرو” وجود “بثينة في منزله، وطلب منها أن تغادر المنزل وتذهب لمنزلها بحجة أن صديقه وشريكه “أمجد” مراد مكرم سيتفعل المشاكل بسبب عدم وجودها بمنزلها.
وقام أمجد بالاتصال على “بثينة”، ولكنها لم ترد عليه، وقامت بالاتصال بـ”عمرو” وطلبت منه أن تقابله والوصول لحل فى مشكلة حملها منه وإنها لن تجهض الطفل، ووعدها بأنه سيقابلها.
وقام “عمرو” با “لتحدث مع “الحج مصطفى” مدير الحسابات لدى شركته واستشاره فى مشكلته على أساس إنها لصديق له، وأقنعه بأنه يجب الزواج من هذه السيدة والاعتراف بنسب الطفل لأن إجهاضه قتلا لنفس وسيكون ذنبه أكبر
وبالفعل اقتنع “عمرو وذهب لمقابلة “بثينة” وأخبرها بأنه سيتزوجها رسميا والاعتراف بالطفل ولكن سيكون الأمر سراً، ووافقت وذهب للمأذون وتم عقد قرانهما.
الحلقة الرابعة

 

عرضت الحلقة الرابعة وإكتشف السائق العلاقة بين عمرو وبثينة وظل يفكر طوال الحلقة كيف يخبر داليا مصطفى، ثم جلس ليتحدث مع ياسر جلال، ليقول له «أنا عارف أن جواك مليون سؤال»، ليقول له السائق: «أنا عمري ما هقول اللي شوفته لحد أنا لو فضلت عمري كله مش هعرف أوفي حقك واللي عملته ليا طول العمر»،

ورد عمرو وحكى له أنه متزوجها، لكن مشكلته زوجته داليا مصطفى، وزواجه من مي عمر حدث بسبب انشغالها، وأضاف أن ذلك كان لأنه ضعيف وأن هذا حدث خارجًا عن إرادته، ويعده السائق بأن هذا سر بينهما.

 

وينتقل المشهد إلى مراد مكرم وهو يطلع ياسر جلال على طاقم الشبكة الذي اشتراه لمي عمر، وتنتهي الحلقة ومي عمر تذهب إلى شريف صديقها اللحوح الذي يرن عليها دومًا. 

ويذكر أن مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى “Forever Drama – مها سليم” و”media Hub – سعدى جوهر”.
والجدير بالذكر أن تدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى