رياضة

إجتماع طارئ لمجلس إدارة نادي الزمالك 

كتبت:رباب سعيد 

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك عقد اجتماع طارئ خلال 24 ساعة لبحث أسباب تدهور فريق كرة القدم، واتخاذ إجراءات رادعة لتصحيح مسار الفريق خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد خروج الفريق من كل البطولات هذا الموسم ،صفر اليدين، وهو مالم يحدث منذ سنوات طويلة.

 

ومن المنتظر أن يصدر المجلس قرارا بوقف مستحقات اللاعبين واتخاذ إجراءات ضد المتخاذلين، وتحديد الراحلين عن الفريق فى ظل التراجع غير المسبوق فى مستوى فريق الكرة.

 

كما يبحث المجلس على وجه السرعة إشكالية تعيين المدير الفنى الجديد خلفا لفيريرا وذلك لتحقيق الاستقرار ووقف تدهور النتائج خلال الفترة المقبلة، وبحث كافة البدائل والاسماء المطروحة فى ضوء المعطيات خاصة فى ظل انقسام البعض داخل المجلس حول اسم المدير الفنى الجديد وما اذا سيكون محليا أو أجنبيا.

 

ومُنى فريق نادى الزمالك مساء اليوم بهزيمة ثقيلة من فريق البنك الاهلى بثلاثية أسفرت عن توديع الفريق لبطولة كأس الرابطة التى كانت جماهير الابيض تعول عليها للخروج من هذا الموسم متوجا بلقب. 

 

أهداف اللقاء جاءت خلال 5 دقائق فقط قبل النهاية وأحرزها كريم بامبو فى الدقيقة 84 من المباراة ثم اضاف محمد هلال الهدف الثانى للبنك الاهلى فيما تكفل عبد الله جمعة مدافع الزمالك بإهداء المنافس الهدف الثالث بالنيران الصديقة من كرة عرضية حولها فى مرمى محمد عواد حارس مرمى فريقه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى