فن

أنت مستفز وصوتك مزعج… شذي ترد على سخرية حسن شاكوش منها في برنامج العرافة 

كتبت:نسرين أشرف البلاسي

 

حرصت المغنية شذي في الرد على مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد أن سخر منها في برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة.

 

ونشرت على الاستوري الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائلة:” طب أنت مستفز يا شكشك، بدل كلمة مستفز بتعصبك، ودكتوره بسمة وهبة علشان هي ست شيك، قالتلك شذي فنانة زميله علشان تجبر بخاطرك بس الحقيقة أنت لا فنان ولا زميل بالنسبة ليا خالص”.

وتابعت:”دكتوره بسمة وهبة مؤدبة وأنت ضيفها مقلتلكش الحقيقة، وأصلا مينفعش تسأل مين دي، مش علشان لازم تكون عارفني، بيني وبينك اريح لو متعرفنيش، وتعمل الشو بتاع اه عارف اسمها ومش عارف أغانيها ومال شكلها اتغير كده ليه”.

 

واختتمت:” أسماء الأغاني اللي انت قولتها دي تتكتب إلى تكاتك متعملش فيها بيتهوفن والنبي”.

 

وفي نفس السياق نجد مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق قد أحل أمس ضيفان مع الإعلامية بسنة وهبة، خلال حلقة جديدة من حلقات برنامج “العرافة” المذاع على قناة المحور.

ليقوم حسن شاكوش بمهاجمة الفنانة شذي، وذلك بعد أن قدمت له بعض الانتقادات وقالت إنه لا يجيد الحديث، وقال:” هي بتغني؟، هي دي مغنية؟، بتغني إيه؟، معرفهاش والله العظيم، أنتِ حافظة لها أغاني؟”.

 

وأضاف شاكوش خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، قائلًا:”ربنا يتولاها، أنا مش مستفز زي ما هي بتقول، أنا بتكلم بطبيعتي ومبحضرش، لكن أنا مبغلطش، ومش بحب أكون FAKE”.

 

وفي الجانب الآخر نجد أن برنامج “العرافة ” هو امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد من خلاله على كشف العديد من الأسرار وخبايا النجوم وإظهار الوجه الآخر لهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى