فن

أشرف ذكي يحرر بلاغًا ضد حاتم الحويني بسبب دراما رمضان 2023

كتبت: تقى أحمد 

تقدم نقيب الممثلين، الدكتور أشرف زكي، ببلاغ للنائب العام ضد حاتم الحويني، وذلك بسبب هجومه على الفنانين وعلى دراما رمضان، حيث يتهم الفنانين وصناع الدراما بأبشع الاتهامات، كما يتهم مسلسل رسالة الامام بالتزوير والتحريف وتشويه صورة الإمام الشافعي.

 

وسياق مختلف شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل رسالة الإمام بطولة النجم خالد النبوى، الظهور الأول للفنان نضال الشافعى الذى يشغل منصب قائد الشرطة وهو القائد المقرب من الأمير عبد الله بن العباس بن موسى ابن والى مصر ومستشاره، ويبدو من الأحداث أن هناك مواجهة مرتقبة بينه وبين السري بن الحكم والذى يجسده الفنان حمزة العيلى، بعد أحسّ الأخيرة نية ابن الوالى ومستشاره التخلص منه وإستبداله بقائد الشرطة.

 

وكان أشرف زكى تقدم ببلاغ لمباحث التكنولوجيا ضد«الحوينى»، منذ فتره بسبب حلا شيحة ،وتمت إحالة الدعوى إلى المحكمة الاقتصادية، التي إستمعت إلى مرافعة شعبان سعيد المحامى عن أشرف زكى والذى أكد في مرافعته أن حاتم الحوينى تحدث بطريقة غير لائقة عن موكله .

 

وقال أشرف زكى إنه سيقاضي حاتم الحويني، نجل القيادي السلفي أبو إسحاق الحويني، بعدما هاجمه بسبب قرار النقابة ضد الفنانة حلا شيحة، التي تبرأت من فيلمها «مش أنا» بطولة تامر حسني.

 

وأعلن زكي، خلال مداخلة ببرنامج «الحكاية» على «إم بي سي مصر»، أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه حاتم الحويني بعدما تطاول عليه، قائلًا: «نتقابل في المحكمة».

 

كان حاتم الحويني قد هاجم أشرف زكي واصفًا إياه بعبارة «أنت ديوث»، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي قائلًا: «أهل بيتك كما يقول الناس يتاجرون بأجسامهم ويعرضونها للبيع في خلاعة وفجور وفسق مقابل جنيهات تحت مسمّى الفن الهابط الساقط السافل».

 

مسلسل “رسالة الإمام” بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى