فن

صراخ ورسالة غامضة.. تفاصيل حلقة محمود كهرباء في برنامج رامز نيفر إند

كتبت: هبه الله تامر

 

عرض منذ قليل برنامج “رامز نيفر اند”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، الذي يخوض السباق الرمضاني من خلاله، يعرض يوميا بعد الأفطار عبر قناة “mbc مصر”.

 

كهرباء ضيف البرنامج رامز نيفر إند 

 

ووصل ضيف البرنامج نجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، وقرر رامز جلال إجراء مقلب المطعم الطائر في لاعب الكرة محمود عبد المنعم كهربا، وبدأ بالسخرية منه فور وصوله حيث سخر من ملابسه قائلا: “جزمة مضروبة جايبها من السراج مول في مدينة نصر، الجاكت ده يلبسه رامي صبري، وإيه النضارة ديه”.

 

كهربا ينهار في برنامج رامز نيفر إند

 

وبدأ رامز جلال في تقديم عدد من الأطعمة لنجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، حيث تنكر في صورة “ويتر”، ليفاجئه يإلقاء سمكة كبيرة عليه لينهار “كهربا” من الصراخ وذلك بعد اهتزاز المطعم الطائر والكرسي الذي يجلس عليه، وفاجئه رامز بالمقلب ليقوم “كهربا” بإلقاء أحد الأشياء من أمامه على رامز جلال.

 

كهرباء يوضح الفرق بين الأهلي والزمالك

 

وكشفت كارلا حداد، عن الغرامة المقرر أن يدفعها كهربا للنادي الأهلي حيث تساءلت عنها والتي تقدر بنحو 75 مليون جنيه، تحدثه عن علاقته بالنادي الأهلي والفرق بينه وبين نادي الزمالك قائلا: “النادي الأهلي فرق كبير عن الزمالك النادي الأهلي سيستم”.

 

كهرباء يوجه رسالة لنادي الزمالك

 

وكشف نجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، عن حقيقة معرفته ببرنامج “رامز نيفر اند” قبل تواجده في الحلقة حيث أكد على عدم علمه بالمقلب وتفاجئه برامز جلال.

 

كما وجه رسالة لنادي الزمالك قائلا: “انا عمري ما أزعلكو… لو زعلانين مني في أي حاجة أو شايفين إني بكيدكو متزعلوش..”، كما علق على وجود أحد الأشخاص يُشجع نادي الزمالك على المطعم الطائر ليقول لرامز: “نزله دلوقتي”.

 

موعد برنامج «رامز نيفر إند»

 

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى