فن

داين تدان.. لدغ الثعبان لـ رامز جلال وإصابته في “رامز نيفر اند”


كتبت: هبه الله تامر 

 

يُعرض برنامج “رامز نيفر اند” الذي يقدمه الفنان رامز جلال هذا العام، تختلف فكرته عن كل عام، اعتاد الجمهور مشاهدة برنامجه في وقت الإفطار عبر قناة “mbc مصر”، استضاف الثنائي محمد فراج وزوجته بسنت شوقي.

 

إجراء مقلب المطعم الطائر بـ محمد فراج وزوجته 

قرر رامز جلال إجراء مقلب المطعم الطائر بالفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، حيث استقبلتهما الإعلامية كارلا حداد، وبدءا الثنائي في تذوق الطعام، ليتسلقا الونش للوصول إلى المطعم الطائر، فاجئهم رامز المتنكر في صورة “ويتر”، بتقديم عدد من الأطعمة، وألقى عليهم سمكة كبيرة ليمسك فراج بيد زوجته، وبدء الثنائي في الصراخ.

 

رامز جلال يهدد الثنائي محمد فراج وزوجته 

 

وهدده رامز جلال بالكهرباء، وكشف محمد فراج عن حقيقة معرفته بالمقلب، حيث أكد على عدم معرفته بالبرنامج قبل مجيئه، وقرر “فراج” التضحية من أجل بسنت شوقي حيث قال لـ رامز: “كهربني أنا بدالها”، قالت بسنت شوقي عن حياتها بعد الزواج من “فراج”: “الجواز طلع صعب على عكس ما توقعنا”.

رامز جلال يصاب بلدغه الثعبان 

وأصيب رامز جلال في يده بسبب الثعبان في نهاية الحلقة السادسة من “رامز نيفر اند”، والتي حل محمد فراج وزوجته ضحيتها، حيث قرر معاقبتها بواسطة الثعبان، ليتفاجأ بلدغ الثعبان له وامتلأت يده بالدماء.

 

وقال رامز جلال لفريق العمل في نهاية الحلقة: “مين جابت الثعبان ده يا جماعة، مش مسمم متأكدين؟”، ووجه رسالة لجمهوره قائلًا: “علشان تعرفو بضحي إزاي علشانكو”.

 

موعد عرض برنامج “رامز نيفر إند”

 

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدًا في تمام الساعة 6 مساءًا بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى