فن

في الحقيقة… أبطال مسلسل الكتيبة 101

 

كتبت مادونا عادل عدلي

يخلد مسلسل الكتيبة 101  منذ اللحظة الأولى لعرضه بطولات الجيش المصري ويسلط الضوء على بطولاتهم من خلال التعرض لما قاموا به حلقة تلو الأخرى، وهو ما يظهر جليا مع توالى الأحداث.
حيث عرض المسلسل خلال أول خمس حلقات مواقف بطولية لشهداء كرم القواديس، بالإضافة لأبطال كمين الرفاعي وغيرها من الملاحم الذي يشهدها المسلسل.
وفي التقرير التالي ستقدم لكم كلاسي الصور الحقيقية لشهداء قدموا أرواحهم فداء لمصر مثلما يظهر مع الصور التالية. 
والجدير بالذكر أن مسلسل الكتيبة 101 يعرض يوميا على شاشة قناة ON فى تمام الساعة 9 مساء، كما يعرض على منصة watch it ويضم عددا كبيرا من النجوم على رأسهم عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، نهال عنبر، رشا مهدى.

وتم عرض الحلقة الخامسة من مسلسل الكتيبة 101 على قناة ON ومنصة WATCH IT أحداثا مثيرة، وبدأت الحلقة من سيناء، حيث اكتشف “الشيخ موسى” خالد الصاوى وجود شخص بالعائلة يعمل فى التهريب.

وشرح “المقدم خالد” آسر ياسين لزوجته أمورا حول التنظيمات الإرهابية وأنها كيانات ممولة من دول ولها أهداف لتدمير دول أخرى اقتصاديًا وتعطيلها.

وقدمت الحلقة طريقة تفكير الإرهابيين الذين طالبوا بوجوب استصدار فتوى لقتل المتعاونين مع الجيش من أهالى سيناء من خلال توجيه ضربة كبيرة بالاستحواذ على منازلهم وتروعيهم

كما نجح رجال الكتيبة 101 في مداهمة مخزن أسلحة بأحد منازل البدو والقبض على أحد العناصر الإرهابية المكلفة بتأمين المخزن.

بعد بلاغ من الفنانة (وفاء عامر) التى تجسد شخصية سيدة بدوية عن استخدام العناصر الإرهابية للمنزل كمخزن للأسلحة، بينما يجهز “الدكتور وحيد” فتحي عبد الوهاب شحنة سلاح كبيرة للخلية التكفيرية.

فيما يكشف المقدم خالد لـ”الرائد نور” عمرو يوسف خطة جديدة تستهدف الإرهابيين الذين يقومون بقطع الطرق ويستولون على السيارات والبضائع من خلال إرسال سيارة للإرهابيين مجهزة بجهاز تتبع وبعد استيلائهم على السيارة يتم تحديد موقع العناصر بدقة والهجوم عليها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى