فن

خدني معاك والنبي.. تفاصيل حلقة إيمان العاصي في رامز نيفر إند

كتبت: هبه الله تامر

 

تحل اليوم الفنانة إيمان العاصي ضحية الحلقة السابعة من برنامج “رامز نيفر اند”، الذي يقدمه الفنانة رامز جلال، والمذاع على قناة “mbc مصر”.

 

إجراء مقلب “الغسالة” بـ إيمان العاصي 

 

قرر رامز جلال إجراء مقلب “الغسالة” بالفنانة إيمان العاصي، حيث وصلت واستقبلتها الإعلامية كارلا حداد، وبدأ رامز في السخرية منها بتعليقاته المثيرة للجدل.

 

مقدمة رامز جلال لـ إيمان العاصي

 

وقدم رامز جلال الفنانة إيمان العاصي فور وصولها قائلا: “البت فيها كل مواصفات النجومية قمر، اختيارتها في الأدوار لابسة في الحيط الأدوار اللي بتعملها تقفلك منها ماشية دون هدف.

 

واضاف: ” قررت اجبها علشان افتحلها عنيها واعرفها إن ديه آخر فرصة ليها معانا ومعاكو الانثى المترددة الفرسة التائهة إيمان العاصي.. ديه سنجل مازر بفكر اسيبها ومشيلش المسئولية”، كما قرر رامز جلال إجراء مقلب “الغسالة” بالفنانة إيمان العاصي.

 

رامز جلال يسخر من إيمان العاصي

 

وبدأ رامز جلال بإلقاء عدد من التعليقات الساخرة من الفنانة إيمان العاصي حيث قال: “إيه البنطلون ده يا إيمي،الشعر مألحف أوي ده مش كوافير اللي عاملهولها، اتعلمي من ياسمين صبري التنشين يبت.. انتي غبية يبنتي،إيه يبت عايزة تحطي رجلك ماية وملح ولا إيه،البرنسيسة العبيطة،، التاريخ الفرعوني داحنا قاعدين مع زاهية حواس، ديه بتتصور على غلاف الإذاعة والتليفزيون، بتسقفي على إيه بتسقفي على خيبتك، انتي كان في علاقة بينك وبين طور ولا إيه”.

 

إيمان العاصي: متوقفة عن الدايت من سنة

 

وجاوبت إيمان العاصي، عن العديد من الأسئلة خلال إستضافتها في مرحلة من المقلب، منها مهاراتها في الطبخ وخضوعها لدايت، وقالت: أنا بحب المطبخ ومتوقفة عن الدايت من سنة ومبحرمش نفسي من شئ”.

 

إيمان العاصي تتفأجاة بقتحام الثور

 

وبدأت إيمان العاصي بتذوق عدد من الأطعمة، لتصعد على الخيل، وتصل للمطعم، ويستقبلها رامز جلال المتنكر في صورة “ويتر”، ليقدم لها الحلوى ليرحب بها، لتتفاجأ إيمان العاصي باقتحام الثور المطعم الذي تتواجد به، لتبدأ في الصراخ وتسقط في النهاية ثم تدخل إلى الغسالة.

 

إيمان العاصي في “الغسالة” مع رامز جلال

 

ودخلت إيمان العاصي في “الغسالة” مع رامز جلال لتبدأ في الدوران والإلتفاف بها لتنهار من الصراخ، وتستنجد برامز جلال قائلة “يا كابتن الحقني مش قادرة، خدني معاك والنبي”

 

ضحايا برنامج رامز نيفر إند 

 

وظهر عدد من النجوم في برومو البرنامج من بينهم الفنان محمد فؤاد والإعلامي محمد الغيطي والفنانة شيماء سيف والثنائي الفني محمد فراج وبسنت شوقي والكابتن رضا عبد العال وأحمد حاتم وآخرون.

 

موعد عرض برنامج رامز نيفر إند

 

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى