فن

ماجد المصري لـ”حبر سري” : دور هيفاء وهبي في “دكان شحاتة” رهيب جدا

كتبت: هبه الله تامر

إستضافت اليوم الإعلامية اسما ابراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”،النجم ماجد المصري الذي يفجر تصريحات نارية عن حياته الشخصية والفنية ورأيه في عدد من نجوم الفن الأخريين وعن دخول ابنته مجال التمثيل.

 

ماجد المصري يشيد بتعدد مواهب هيفاء وهبي

وأكد الفنان ماجد المصري، أن النجمة هيفاء وهبي من مواليد برج الحوت وتمتلك شخصية متعددة في أركان الفن المختلفة، مشيرا إلى أنه لديها القدرة على الغناء وايضًا القدرة على التمثيل.

 

وأضاف “المصري” أن هيفاء مغنية لذيذة وممثلة شاطرة جدًا، متابعًا: “دورها في دكان شحاتة كان رهيب جدًا”، وشاركت في الكثير من الأعمال المميزة، موضحا انها ليست مطربة لكنها تلعب الاستعراض، كما أنها نجمة كبيرة جدًا ومميزة في التمثيل، منوهًا بأن الأدوار تنادي على أصحابها.

 

ماجد المصري كاتب قصة مسلسل “بابلو”

وخلال الحلقة، أكد الفنان ماجد المصري، أنه من كتب قصة مسلسل “بابلو”، كما أن منتج المسلسل ممدوح شاهين يعرف ذلك، لافتا إلى أنه لا يريد أن يخلق المشاكل مع أي شخص، كما أن الفنان حسن الرداد بطل العمل يعرف ذلك.

 

ماجد المصري: مسلسل “الكهف” لم يحقق النجاح الكبير

وأضاف “المصري”: “حسن الرداد قالي لو عايز تعمل المسلسل اعمله.. اختلفت مع ممدوح على الممثلين المشاركين”، موضحًا أنه تنازل عن المسلسل وحصل على بعض الأموال ولم يكتب اسمه على المسلسل، كما أن مسلسل “الكهف” لم يحقق النجاح الكبير، مشددًا على أن دوره كان جيد جدًا، كما أن المخرج كان شاطر جدًا، لكنه لم يسمع كافة الآراء.

 

برنامج حبر سري 

الجدير بالذكر أن الموسم الخامس من برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، يُعرض يوميا في شهر رمضان الكريم، على شاشة القاهرة والناس، في تمام الساعة 6:10 مساءً وتستضيف خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى