فن

الغسالة والتورتة.. تفاصيل حلقة نسرين أمين في رامز نيفر إند

كتبت: هبه الله تامر 

 

تحل اليوم الفنانة نسرين أمين ضحية الحلقة الثامنة من برنامج “رامز نيفر اند”، الذي يقدمه الفنانة رامز جلال، والمذاع على قناة “mbc مصر”.

 

مقدمة رامز جلال لـ نسرين أمين 

 

وقدم رامز جلال الفنانة نسرين أمين في بداية الحلقة قبل وصولها قائلا: “حسين فهمي من ساعة ما عمل يا واد يا تقيل الناس مش قادرة تشوفه ميكانيكي،عملت دور فتاة ليل، رقاصة، وعملت دورالفتاة اللعوب، أنا جوايا فنانة وعندي أهداف، الناس هيشوفوكي وانتي بتتشحتفي وبتلطمي معانا ومعاكم بلطية الشاشة العايمة الوحش التنين نسرين أمين ”.

 

إجراء مقلب الغسالة بـ نسرين أمين

 

وصلت الفنانة نسرين أمين برنامج “رامز نيفر اند”، حيث قرر رامز جلال إجراء مقلب الغسالة بها واستقبلها الإعلامية كارلا حداد، سخر رامز من الفنانة فور وصولها، حيث بدأ بإلقاء التعليقات عليها قائلا: “زغرطي يا نسرين هتبقي النهاردة من المغسولين،حمار وحشي نازل من العربية،وايه الحزام ده ايه التوكة ديه،تسرحية المتوحشة، لما شوفت ضبك قلبي حبك”.

 

وإضاف رامز جلال: “إنتي اتخانقتي مع مصطفى شعبان قوليلي عملك ايه وأنا اجبلك حقك، ديه فرس جامح، شجرة الضر علشان تضربي بالقباقيب، وحياتك أنا ولا بعرف أقرا تركي ولا عربي، انتو لو عايزين أحضن كاظم باشا نفسه هحضنه مش انتو دافعين”.

 

رامز جلال يعلق على مشاركة نسرين أمين في بابا المجال

 

وعن الأطعمة التي تحبها نسرين أمين علق رامز جلال قائلا: “أي حاجة ببلاش بقا ضعيفة قدامها”، كما علق عن سبب مشاركتها في مسلسل “بابا المجال” قائلا: “مصطفى شعبان جالي البيت وشدني من شعري”.

 

رد فعل نسرين أمين على برنامج رامز نيفر إند 

 

وجاء رد فعل نسرين أمين غريب، حيث ظهرت وهي سعيدة بعد خلع رامز جلال للقناع والكشف القلب، بعد دوران الغسالة بها وبالنجم رامز جلال وانهيارها من الصراخ.

 

نسرين أمين تهدد رامز جلال

 

وكشفت الفنانة نسرين أمين عن حقيقة معرفتها بمقلب “رامز نيفر اند”، قبل مجيئها للبرنامج، حيث أكدت على عدم معرفتها بأي تفاصيل تخص البرنامج، كما هددت رامز جلال قائلة: “أي حد هيسألني عن برنامجك هديله رقمك”.

 

 ضحايا برنامج رامز نيفر إند 

 

وظهر عدد من النجوم في برومو البرنامج من بينهم الفنان محمد فؤاد والإعلامي محمد الغيطي والفنانة شيماء سيف والثنائي الفني محمد فراج وبسنت شوقي والكابتن رضا عبد العال وأحمد حاتم وآخرون.

 

 موعد عرض برنامج رامز نيفر إند

 

 ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدًا في تمام الساعة 6 مساءًا بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى