فن

لطفي لبيب لـ أنا والقناع: إصابتي بجلطة في المخ لم تعطلني وأروى تجربتى مع حرب أكتوبر

كتبت: هبه الله تامر 

يحل اليوم الفنان الكبير لطفي لبيب ضيفًا في برنامج “أنا والقناع”، وذلك في السادسة والنصف على شبكة قنوات الحياة، والعاشرة على قناة cbc.

 

لطفي لبيب: إصابتي بجلطة في المخ لم تعطلني 

أكد الفنان لطفى لبيب، أن إصابته بجلطة فى المخ لم تعطله عن عمله وصحيح أنه أنهى التمثيل ولكنه يستمتع الآن بالكتابة، قائلا: “أصبت بجلطة فى المخ ولكن أنا مش متعطل وخلصت تمثيل وقاعد بكتب ومستمتع بالكتابة، وأتذكر كل أصدقائى فى الكتيبة خلال الحرب”.

 

لطفي لبيب يروى تجربة حرب أكتوبر

وأشار الفنان لطفى لبيب، إلى أنه يروى تجربة حرب أكتوبر القاسية وصعوبة الأيام لأننا حاليا فى أزمة ويجب الاستفادة من هذه التجربة، مضيفا: “احنا حاليا فى أزمة ولازم كل الناس تغير طباعها وتتأقلم مع الأزمة وأتحدى يكون فى بيت غير طباعه وقلل مشترياته”.

 

واستكمل: “لازم نتحرك واحنا فى أزمة وأروى تجربتى مع حرب أكتوبر لأنها أزمة كبيرة وكان فيها دروس ويجب الاستفادة منها والتعلم من صعوبة الأيام”.

 

بداية مشوار لطفي لبيب 

ورغم تخرج لطفي لبيب من المعهد العالى للفنون المسرحية عام 1970، إلا أن تجنيده لمدة 6 سنوات، ثم سفره خارج مصر لأربعة سنوات، أديا إلى تأخر مسيرته الفنية التي بدأها عام 1981 بمشاركته في مسرحية «المغنية الصلعاء» وبعدها مسرحية «الرهائن» بالاشتراك مع الفنانة رغدة. 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى