فن

بثينة تتخلص من أمجد وأحمد يغادر منزل والده ياسر جلال … أبرز أحداث الحلقة 10و11 من علاقة مشروعة

 

كتبت : مادونا عادل عدلي

 

حلقة 10

 

شهدت الحلقة 10 من مسلسل علاقة مشروعة، أحداثا مثيرة، بدأت بمحاولة عالية «داليا مصطفى» الصلح بين بثينة «مي عمر» وأمجد «مراد مكرم»، ولكن بثينة ترفض العودة له، مؤكدة أنه قام بخيانتها مع صديقتها دينا «بسنت شوقي».

 

فتقدم بثينة صور لعمرو وعليا وأمجد يحتضن دينا صديقة بثينة وهذا الأمر الذي يلتفت له عمرو ويفكر هل هذا حقيقي ويبدأ أمجد يدافع عن نفسه وبثية ترفض وتغادر المكان وتقول لعليا إذا كنتي تريدي أن أعود فأعود جثة

 

وتعود بثينة إلى المنزل ومعها عمرو ويسألها لتقول له أ،ا كنت أريد أن أنهي العلاقة تماما ففعات هذا ويشاهد نجل ياسر جلال والده ومي عمر سويا في فيلتهم ويتحدثان حول زواجهما وحبهما لبعضهما، في الوقت الذي يعتقد فيه الجميع أنها صديقة زوجته المقربة. 

ولاحظت مي عمر مشاهدة نجل زوجها من خلف الباب ولم تنبهه وتستمر في تنفيذ خطتها لسرقته من زوجته الأولى وأبنائه. 

 

ويواجه ياسر جلال ورطة كبيرة في حلقة اليوم بعد معرفة نجله  للسر الذي حاول إخفائه كثيرا، في ظل تهوره وارتباطه بفتاة تحاول إفساد أخلاقه. 

 

حلقة 11

تم عرض الحلقة 11 من مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومي عمر، ومن إخراج خالد مرعي، وشهدت عددًا من الأحداث المثيرة والمشوقة

بعدما انتهت الحلقة العاشرة بمشهد احتضان بثينة، وهي الشخصية التي تجسدها مي عمر لـ عمرو، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان ياسر جلال، داخل مكتبه بالمنزل، وكانت المفاجئة هو رؤية ابنه أحمد، لهما في هذا الوضع ورغم رؤية بثينة، ابن عمرو، من خلف الباب إلا أنها استمرت في احتضان والده بشكل حميمي أكبر.

 

حيث بدأت أحداث الحلقة 11 من مسلسل علاقة مشروعة، بانهيار أحمد ابن ياسر جلال من البكاء بعد رؤيته والده في أحضان بثينة، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة مي عمر، وذهب إلى غرفته ثم اصطحب صديقته روبي وهي الفتاة التي يحبها.

 

ولم يستحمل أحمد وغادر  المنزل دون علم أهله، وبحث عمرو وهي الشخصية التي يجسدها الفنان ياسر جلال، وعاليا وهي الشخصية التي تجسدها داليا مصطفى، عنه في كل مكان بالفيلا ولم يجدوه.


‏كما ذهب عمرو وهي الشخصية التي يجسدها الفنان ياسر حلال للبحث عن أحمد ابنه في الأماكن التي من المحتمل أن يكون فيها والتي يخرج فيها بصحبة أصدقائه.

 

وتظهر عاليا وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة داليا مصطفى، وهي تتصل بابنها لكي تتطمئن عليه وسألته عن سبب خروجه من المنزل ليرد عليها الآخر أنه ذهب لأحد أصدقائه بسبب وفاة والده ولكن لم تقتنع عاليا  بحديث ابنها.

 

وتخلصت بثينة من طارق (كريم محجوب) السائق الخاص بـ عمرو، واتهمته بسرقة ساعتها الألماظ، ويصدقها عمرو ويطرد طارق من العمل ويقع أمجد (مراد مكرم) في حب دينا (بسنت شوقي) صديقة بثينة، وتبادلا حديثا رومانسيا خلال لقائهما.

 

 

تدور قصة مسلسل علاقة مشروعة، في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا داليا مصطفى، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وابنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

 

أبطال مسلسل علاقة مشروعة 

 

ويضم مسلسل علاقة مشروعة مجموعة من النجوم، أبرزهم: ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، ميمي جمال، محمود فارس، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى