فن

عبير صبري لـ حبر سري: محسودة وأرفض الذهاب لمشايخ الشعوذة

كتبت: هبه الله تامر

إستضافت الإعلامية أسما إبراهيم، الفنانة عبير صبري، في الحلقة الثاني عشر من الموسم الخامس من برنامج “حبر سري”، على شاشة “القاهرة والناس.

 

علقت الفنانة عبير صبري، على تصريح الفنان يوسف الشريف بخصوص رفضه للتلامس، مشددة على أن له كامل الحرية، وهي وجهة نظرة ولا تقدر أن تلوم أي شخص على أفكاره.

 

وأوضحت “صبري”، أنها منذ قبل الزواج وهي مع فكرة منع التلامس، حيث إن هناك أدوار لا تريد أن تؤديها، مؤكدة أنه لا تصح أن تتحدث عن أن الفن حرام وحلال، ولا تتحدث في الدين، مؤكدة أن كل شخص في مهنته يواجه حلال وحرام والشخص هو من يختار الطريق.

 

وأضافت الفنانة عبير صبري، أن الفن ليس حرام وهو الجمال والخيال والإبداع والوقت الجميع للاستمتاع بمشاهدة الأعمال الدرامية والسينمائية.

 

عبير صبري تتمني العمل مع المخرج داوود عبدالسيد

وخلال الحلقة، قالت الفنانة عبير صبري، إنها تتمنى التعاون مع المخرج داوود عبدالسيد، متوجهة برسالة له على الهواء: «أتمنى إنه يشوفني بطلة من بطلات الحواديت بتاعته»، مضيفه أن «عبدالسيد» فُرض عليه الاعتزال؛ بسبب مشكلات إنتاجية لا يستطيع معها إنتاج أفلامه.

 

برنامج “حبر سري” 

الجدير بالذكر أن الموسم الخامس من برنامج “حبر سري”، والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، يُعرض يوميا في شهر رمضان الكريم، على شاشة القاهرة والناس، في تمام الساعة 6:10 مساءً وتستضيف خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى