فن

حنان مطاوع لـ أنا والقناع: مقدرش أشارك في أصحاب ولا أعز وأنا بحب منى زكي قوي

كتبت: هبه الله تامر 

حلت الفنانة حنان مطاوع،  ضيفة على الإعلامية منى عبدالوهاب، في برنامجها الرمضاني «أنا والقناع»، الذي يُذاع في السادسة والنصف مساء على شبكة قنوات الحياة، ليُعرض بعدها على قناة cbc في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

قالت الفنان حنان مطاوع، إنه لا يمكن أن تقوم بدور الفنانة منى زكي في فيلم «أصحاب ولا أعز»، وأضافت «أنا بحب منى زكي قوي، على المستوى الفني والإنساني، وهي مبدعة جدا، لكن الدنيا اختيارات، ومش معنى إنها عملت الدور إني أقيمها ودا قرارها وقناعتها».

 

حنان مطاوع تتحدث عن والدتها سهير المرشدي

قالت الفنانة حنان مطاوع إنها تتمتع بالرضا بكل ما كتبه الله لها، لكن الأشياء التي بها اختيار للإنسان فإنها تلعب وتتمرد فيها، مضيفة إن والدتها سهير المرشدي صديقتها المقربة وابنتها في الوقت نفسه، وترى أنها هي المسئولة عنها طوال الوقت، مشيرة إلى أن والدتها سريعة الانفعال وذلك على عكسها هي وانهما تكملان بعضهما.

 

برنامج أنا والقناع 

أنا والقناع برنامج رمضاني تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب، ويُعرض على قناتي الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية وإنتاج شركة DS+، ويستضيف السوبر ستار من الفنانين، حيث استضاف في الأيام السابقة يسرا وغادة عادل ونيللي كريم وشريف منير وشيماء سيف ومحيي إسماعيل وبيومي فؤاد وريهام عبدالغفور، ومن المقرر أن يحمل البرنامج عدد من المفاجآت خلال الأيام المُقبله.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى