فن

يسرا اللوزي عن أزمة منتصف العمر: عمل ناجح وأنا ضد أن الفن يحل مشاكل ولكن يناقشها

كتبت: هبه الله تامر 

تحل اليوم الفنانة يسرا اللوزي ضيفة مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج «حبر سري» في الحلقة الرابعة عشر من الموسم الخامس، الذي تعرض على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 6:15 مساء.

 

أكدت الفنانة يسرا اللوزي، أنها، خلال أوقات سابقة في صغرها، كنت شخصية عصيبة، معلقة “كنت ممكن أتخانق لما كنت بتناقش في حاجة، لكن أصبحت الآن اكثر نضجًا واحترم وجهات النظر الأخرى.

 

يسرا اللوزي عن أزمة منتصف العمر

وقالت يسرا اللوزي: هناك آراء معينة أرفضها، ومن الممكن لو طرحها أي شخص أجد صعوبة في التعامل معه مرة أخرى.. على الرغم من الانتقادات التي واجها مسلسل “أزمة منتصف العمر”، إلا أنه مسلسل ناجح، مؤكدة أن هناك تعليقات سلبية، ولكن لا تنظر إليها، لأنها لا تستطيع الحكم على المسلسل بدون رؤيته.. الحاجات اللى ناقشها مسلسل أزمة منتصف العمر موجودة، وأنا ضد أن الفن يحل مشاكل ولكن يناقشها ويسلط الضوء على جميع النماذج”.

 

برنامج ” حبر سري “

يستضيف برنامج ” حبر سري ” نجوم الوسط الفني متحدثين عن حياتهم الفنية والشخصية، ومواقف جمعته بكثير من نجوم الفن، ويحمل البرنامج عدة فقرات وأبرزهم «اللغم» وهي عبارة عن فكرة عقارب الساعة، تدور من قبل الضيف، وإذ توقفت على اللغم يسأل سؤال لا يعرفه الكثيرون، وفقرة الحبر، التي تدور حول 5 يختار منهم الضيف 3 تم الكتابة عليهم بالحبر السري، بالإضافة إلى فكرة التاروت.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى