فن

صلاة الجنازة على جثمان والد دينا الشربيني بالمسجد منذ قليل

كتبت : مادونا عادل عدلي

 

بدأت منذ قليل صلاة الجنازة على جثمان والد دينا الشربيني بمسجد المشير ثم تشيعه إلى مثواه الأخير بمدافن القوات المسلحة بالوفاء والامل وكانت تصطحبه داخل السيارة الفنانة دينا الشربيني في حالة حزن وانهيار.

 

وكانت قد أعلنت الفنانة دينا الشربيني مساء امس عن وفاة والدها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديو الشهير ” إنستجرام ” .

وعلقت الفنانة دينا الشربيني بمنشور حيث أعلنت فية عن وفاة والدها قائلة : ” إنا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد/ محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمه والمغفره ” .

موعد الجنازة

كما أعلنت الفنانة دينا الشربيني عن موعد صلاة الجنازة : ” صلاة الجنازة اليوم الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوى – التجمع الخامس


والجدير بالذكر أن بعرض حاليًا للفنانة دينا الشربيني مسلسل كامل العدد ، المكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى