فن

رامز جلال يسخر من هنادي مهنا في رامز نيفر إند

 كتبت: هبه الله تامر
تحل الفنانة هنادي مهنا ضحية الحلقة الرابعة عشر من “رامز نيفر اند” الذي يقدمه رامز جلال والمذاع في وقت الإفطار عبر قناة mbc مصر.
مقدمة رامز جلال عن هنادي مهنا
وقدم رامز جلال هنادي مهنا، قائلا: “كنت عايز أجبها من 3 سنين بس كانت بتخيب أملنا، مشهورة مع ان مشوارها الفني مفهوش ولا فنة، غنت ومثلت وعملت كل حاجة علشان نحبها، طلعتي السلم مرة واحد.
وإضاف: النجمة معانا ومعاكو اللي هنجيب أجلها اللي مش هتشوف يوم حلو معانا ولا هتتهنا هنادي مهنا.. ديه بت بلطة ومتدلعة ومسهوكة، سامحني يا هاني يا مهنا بنتك”، وقرر إجراء مقلب “الغسالة” بها.
رامز جلال يسخر من هنادي مهنا
وسخر الفنان رامز جلال من ملابس هنادي مهنا، قائلا: “بايدن مهنا نازلة من العربية، ديه جاية تشتغل ويتر، الجزمة مش لايقة على الطقم ده خالص”
وعلق رامز على تصريح هنادي عن حبها للأكل قائلا: “بنتك جوزها مجوعها”، أثناء تسلقها الخيل هي والإعلامية كارلا حداد سخر قائلا: “رايحين يدبحو في سوق الحوادث” وسخر رامز من دورها في “الفتوة” قائلا: “كانتت عاملة دور تمساحة صغيرة”.
موعد عرض برنامج رامز نيفر إند
ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى