فن

يسرا اللوزي تتعاون مع تامر شلتوت.. ملخص الحلقة 15 من “المداح أسطورة العشق”

كتبت: مي شاهين 

عرضت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “المداح أسطورة العشق”، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث، وإليكم ملخص الحلقة..

 

صابر يذهب لتاج ويخبرها انه رأي قرينه فتصدم ، وتحاول تاج أن تطمئنه وتطلب منه أن يثق فيها،وبعدها يذهب صابر إلى الدكتور إبراهيم ليخبره بما حدث فيقول له أن قوة إيمانه ستدله إلى زوجته وابنه عز.

 

ويبدأ صابر بتجميع الخيوط ، ويذهب إلى أحلام ويسألها عن رحاب ويهددها أنه يعلم أنها السبب وراء كل شئ ولكنها تنكر وتحاول أن تتهرب من الحديث بأي طريقة.

 

يحاول هايم السيطرة على حسن اخو صابر بالأموال في مقابل أن يعثر على مقبرة آثار في أحد البيوت القديمة بمساعدة أحلام زوجته.

 

حمزة يحبس أمينة شقيقته ويعنفها لأنه يعتقد أنها لم تصن شرفه وأنها ليست حامل من الجن العاشق بل من جمال.

يذهب عصام إلى هايم بعدما تلقي رسالة تخص أوراق وعقود هامة بمبلغ مالي كبير ولكن عصام يشك في أمر هايم خاصة أن الأمير لم يخبره بهذة الشراكة أو بأي أمر يخص شركة هايم من قبل وتصيبه الحيرة خاصةً أن الأمير مازال مختفي ولا يعلم مصدر هذه الأموال . 

 

 صابر يحاول الوصول إلى الأرقام التي اتصلت بها رحاب الفترة الأخيرة فيكتشف أنها كانت تتحدث مع زين، ويذهب صابر إلى منزل عز ليراقبه ويحاول معرفة مكان رحاب ولكنه يفشل في ذلك، ويظهر عماد في بيت تاج وهي تبتسم له وتنتهي الحلقة.

ويعد مسلسل “المداح 3” من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في بطولته كلا من النجوم: الفنان حمادة هلال، والنجمة هبة مجدي، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، والنجمة ولاء الشريف، وتامر شلتوت، صبحي خليل، هلا السعيد، ويسرا اللوزي، ومحمد رياض، رانيا فريد شوقي، والفنان الكبير خالد زكي، سلمى أبو ضيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى