فن

مصطفى كامل عن أزمة شيرين عبد الوهاب: مش هتكلم في أسرار عائلية

كتبت: هبه الله تامر

يحل الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، اليوم الخميس، ضيفا على برنامج «حبر سري» للإعلامية أسما إبراهيم، حلقة مليئة بالأحداث، الذي تعرض على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 6:15 مساء

 

مصطفى كامل يتحدث عن أزمة شيرين عبد الوهاب 

كشف مصطفى كامل عن تدخل نقابة المهن الموسيقية في أزمة المطربة شيرين عبدالوهاب الأخيرة، لكنه لم يكن يعرف أسباب المشكلة، قائلا: «من أكثر من شهر ونصف وأنا منقطع عن معرفة أخبار شيرين»، رافضًا الإفصاح أو التدخل فيما سمّاه «الأسرار العائلية».

 

مصطفى كامل يوجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب

ووجّه مصطفى كامل رسالة للمطربة شيرين قائلا: «إنتي حاجة كبيرة جدًا ممكن تكوني رمز كبير لمصر، لكن ما حدث عطلك بشكل كبير. ربنا يعيدك لفنك والطريق الصحيح».

 

برنامج «حبر سري»

برنامج «حبر سري» من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، ويعرض على قناة القاهرة والناس، ويعرض يوميا في شهر رمضان المبارك، وتدور فكرة البرنامج حول كشف أسرار المشاهير إذ كانوا فنانون أو لاعبي كرة قدم أو إعلامين.

 

تفاصيل برنامج «حبر سري»

 

ويحمل البرنامج عدة فقرات وأبرزهم «اللغم» وهي عبارة عن فكرة عقارب الساعة، تدور من قبل الضيف، وإذ توقفت على اللغم يسأل سؤال لا يعرفه الكثيرون، وفقرة الحبر، التي تدور حول 5 يختار منهم الضيف 3 تم الكتابة عليهم بالحبر السري، بالإضافة إلى فكرة التاروت.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى