فن

انتهاء صلاة الجنازة على شيرين الطحان وتشييع جثمانها إلى مثواه الأخير … صور

كتبت: نسرين أشرف البلاسي

 

انتهت منذ قليل صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة شيرين الطحان، والتي رحلت عن عالمنا بعد صراع دام طويل مع المرض، وجاري تشييع الجنازة الآن إلى مثواه الآخير.

وحرص كل من الفنان أشرف زكي، نقيب المهن المهن التمثيلية والفنان محمد محمود على الحضور والمشاركة في صلاة الجنازة على الفنانة شيرين الطحان داخل مسجد فاطمة الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس.

 

وفاة الفنانة شيرين الطحان

 

توفيت شيرين الطحان فجر اليوم، وذلك بعد إصابتها بمرض السرطان منذ فترة طويلة، ولم تتمكن أسرة الفنانة شيرين الطحان تحمل تكلفة علاجها في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب عدم إمكانية المستشفى في توفير الإمكانيات لوضعها الصحي.

 

وفي سياق آخر نجد أن آخر أعمال الفنانة شيرين الطحان هو مشاركتها في مسلسل “رمضان كريم”، والذي عرض في شهر رمضان عام 2017، وهو من تأليف أحمد عبدالله و إخراج سامح عبدالعزيز .

 

حيث جسدت من خلاله شخصية “هند”، زوجة المعلم حناوي والذي يجسد شخصيته الفنان “محمد محمود” وحقق هذا الدور نجاحًا كبير مع الجمهور.

 

بداية شيرين الطحان

 

شيرين الطحان بدأت حياتها العملية كمذيعة في التلفزيون المصري، ومن ثم دخلت عالم التمثيل وشاركت في العديد من الأعمال وأبرزهم:” 45 يوم، وأعز صحاب”.

 

بجانب المسلسلات وهم:” رقم مجهول، اسم مؤقت مع الفنان يوسف الشريف، الركين مع محمود عبد الغني، ومريم مع هيفاء وهبي، والسبع وصايا مع رانيا يوسف وناهد السباعي و هنا شيحة و أيتن عامر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى