فن

أشرف زكي ومحمد محمود.. أول الحاضرين في جنازة شيرين الطحان

كتبت: هبه الله تامر 

شيعت منذ قليل جنازة الإعلامية و الفنانة شيرين الطحان، إلى مثواها الأخير، من مسجد فاطمة الشربتلي، بالتجمع الخامس ظهر اليوم الجمعة، التي اوفتها المنية أمس بعد صراع مع مرض السرطان.

 

 

 

حضور جنازة شيرين الطحان

وحرص عدد من النجوم على حضور جنازة الفنانة شيرين الطحان، ابرزهم نقيب المهن الموسيقية أشرف زكي، والنجم محمد محمود.  

النجوم والإعلاميين ينعوا الفنانة شيرين الطحان 

كما قام عدد كبير من النجوم والإعلاميين بنعي الراحله بكلمات مؤثرة، والبداية كانت لدي المطربة إيناس عز الدين التي كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع الفيسبوك:” ااااااااااه يا قلبي أكتب إيه وأقولها إزاي مش قادرة أنطقها على لساني شيرين ربنا اختارها إلى جواره في الشهر الكريم لأنها أطيب وأنقى وأوفى خلق الله وهما الطيبين دايمًا بيعانوا ودايمًا بيرحلوا بسرعة.. يارب الصبر من عندك اللهم لا اعتراض على قضائك والبقاء لك وحدك، إنا لله وإنا إليه راجعون”. 

 

كما نشر الإعلامي محمد شلبي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة للراحلة وكتب:” لا اله الا الله من يومين كنا بنجمع تبرعات للزميلة المحترمة لشفائها من المرض اللعين، الموت فعلا بيخطف وملهوش كبير ولا ميعاد، بكل الحزن اواسي اسرة الزميلة”، كتب خالد سرحان عبر الفيسبوك:” الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنه، المذيعة المحترمة الطيبة شيرين الطحان في ذمة الله”. 

 

آخر أعمال شيرين الطحان 

ويذكر ان يكون آخر أعمال شيرين الطحان هو مسلسل “رمضان كريم” الجزء الأول، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم سيد رجب، سلوى عثمان، روبي، صبري فواز، محمود الجندي، سلوى محمد علي، ريهام عبدالغفور، شريف سلامة، وغيرهم. 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى