فن

ياسمين رئيس لـ حبر سري: أغنية حبيبتي مع شاكوش أوصلتني لشريحة جديدة من الجمهور

كتبت: هبه الله تامر

حلت الفنانة ياسمين رئيس ، اليوم الجمعة، ضيفة على برنامج «حبر سري» للإعلامية أسما إبراهيم، حلقة مليئة بالأحداث، الذي يعرض على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 6:15 مساء

 

ياسمين رئيس تتحدث عن أغنية حبيبتي لحسن شاكوش

قالت الفنانة ياسمين رئيس، إنها سمعت تصريحًا لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، قال فيه إن  ياسمين رئيس استفادت من المشاركة معه في أغنية “حبيبتي”، مردفة: “لو هو شايف كده يبقى أنا الحمد لله استفدت.. تلك الأغنية ساهمت في وصولها لشريحة جديدة من الجمهور تتمنى أن تصل لها بشكل أكبر.

 

ياسمين رئيس: دلال عبد العزيز كنت بشوفها مامتي 

وخلال الحلقة، أكدت الفنانة ياسمين رئيس، أن هناك ممثلات كبار يؤدون دور الجدة بشكل جيد جدًا، مشددة على أنها تفضل الاستمرار في الأعمال الفنية وترغب في الحصول على أدوار الجدة.

 

وأوضحت “رئيس”، أنها تحب الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز بشكل كبير، متابعة: “كنت بشوفها مامتي، ودلوقتي مش بشوف حد مامتي”.

 

برنامج «حبر سري»

برنامج «حبر سري» من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، ويعرض على قناة القاهرة والناس، ويعرض يوميا في شهر رمضان المبارك، وتدور فكرة البرنامج حول كشف أسرار المشاهير إذ كانوا فنانون أو لاعبي كرة قدم أو إعلامين.

 

تفاصيل برنامج «حبر سري»

ويحمل البرنامج عدة فقرات وأبرزهم «اللغم» وهي عبارة عن فكرة عقارب الساعة، تدور من قبل الضيف، وإذ توقفت على اللغم يسأل سؤال لا يعرفه الكثيرون، وفقرة الحبر، التي تدور حول 5 يختار منهم الضيف 3 تم الكتابة عليهم بالحبر السري، بالإضافة إلى فكرة التاروت.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى