فن

عقب عرض الحلقة ال16 من جعفر العمدة … من قاتل عايدة؟؟

كتبت :مادونا عادل عدلي

 

تم عرض الحلقة ال16 أمس من مسلسل جعفر العمدة وعقب محاولة قتل عايدة، يبدأ جعفر يضع الكثير في دائرة الشك وتكشف الحلقات أن الحاجة صفية كانت تخطط لقتل عايدة وأيضا وداد ودلال 

 

ويبدأ المتابعين تسأل هل من فعل ذلك وداد أم دلال وفي نصف الحلقة نعلم ان الحاجة صفية أيضا في دائرة الشك

 

حيث تطلب «عايدة» التي تقدمها الفنانة زينة، الطلاق من «جعفر العمدة» الذي يقدمه النجم محمد رمضان، بعد محاولة قتلها عن طريق ضربها بحديدة على رأسها تدخل على إثرها إلى المستشفى.

 

ويسألها «جعفر» عن القاتل وهل رأته أم لا، لكنها ترفض الإجابة حتى تستعيد صحتها ويسمح لها الطبيب المعالج بالخروج من المستشفى، وتؤكد لـ «جعفر» أنها مصرة على الطلاق.

 

يرفض «جعفر» طلاق «عايدة» ويدعي وفاة مأذون المنطقة، وفي نفس الوقت يأتي «سيد» الذي يقدمه الفنان أحمد فهيم، ويؤكد هروب «وداد» التي تقدمها الفنانة جوري بكر، من بيتها.

 

يعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، ضمن مسلسلات رمضان 2023، حصرياً في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

ويعرض على قناة «dmc دراما» في الساعة 6:15 مساءً، على أن يعاد في الساعة 1:30 صباحاً، والساعة 12:00 ظهراً.

 

ويذكر أن مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

والجدير بالذكر أن تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر العمدة»، الذي يتزوج بـ 3 سيدات، يبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عامًا، ويلتقي بـ «عايدة» التي تجسدها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظروف غامضة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى