فن

إلهام وجدي :”مشهد غرفة النوم حقق نجاح بدون إيحاءات.. وتعلمت من عبد الرحمن توتا ومصطفى خاطر الكثير”

كتبت:مي شاهين 

تشارك الفنانة إلهام وجدي في مسلسل “كشف مستعجل”  الذي يعرض حصريا عبر منصة watch it، ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2023، وتعد مشاركتها في هذا العمل  نقطة تحول جديدة في مسيرتها، حيث قدمت شخصية طبيبة في مسلسل “إيجار قديم” خارج الموسم الدرامي الرمضاني، لتعود في رمضان بشخصية “لي لي” مدربة الكيك بوكس العنيفة مع طابع كوميدي.

 

وقالت إلهام وجدي في تصريحات صحفية:”الحقيقة أشعر أنني أعمل بجانب إثنين من نجوم الكوميديا هما مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن، وتعلمت منهم كثيرا وإستفدت من خبرتهم في تقديم الكوميديا، خاصة أنها أول تجاربي في هذا الإطار، ولذلك أركز جدا معهما وأستوعب كل تفصيلية صغيرة ومبرراتها”. 

 

وتحدثت عن مشاهد الأكشن التي قدمتها قائلة: “الأكشن صعب جدا وحصلت على تمارين وتدريبات قاسية من أجل تقديم الشخصية بشكلها واسلوبها الذي ظهر للجمهور، والحمدلله ردود الفعل كانت إيجابية جدا، وأشعر أن الأكشن سيكون خطوتي القادمة”.

تابعت إلهام أن بعض المشاهد الكوميدية التي قدمتها مع محمد عبدالرحمن الذي يقدم شخصية زوجها سهام عز الرجال كانت صعبة جدا، خاصة مشهد غرفة النوم الذي جمعهما في الحلقة الثالثة من المسلسل، وقالت: “عادة يعتمد صناع الدراما على الإفيهات والإيحاءات في مثل هذه المشاهد، وهو ما تجنبناه تماما لأن المنتج كريم أبوذكري دائما يضع كود أخلاقي في أعماله التي تدخل البيوت، ولذلك اعتمدت في هذا المشهد تحديدا وما شابهه من مشاهد على أنني لم أمثل ولكني اعتبرت نفسي متزوجة من شخص خفيف الظل، وقدمنا المشهد في هذا الاطار”.

 

وأكملت وقالت: “لم يحتوي المشهد على لفظ أو إيحاء ولكنه خرج بشكل كوميدي جدا”.

عن عرض العمل تليفزيونيا في النصف الثاني من شهر رمضان قالت إلهام: “حقيقة لا أعرف التفرقة بين العرض عبر منصة أو العرض التليفزيوني، وفي النهاية نقدم العمل للجمهور وما يهمني فقط أن يترك المسلسل بصمة حقيقية ويرضي الأغلبية من الجمهور الذي يشاهده سواء عبر منصة أو في التليفزيون”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى