فن

ياسمين رئيس لـ حبر سري: أقدر أعمل فيلم كوميدي من أوله لآخره بطولتي أنا

كتبت: هبه الله تامر 

حلت الفنانة ياسمين رئيس ، اليوم السبت، ضيفة على برنامج «حبر سري» للإعلامية أسما إبراهيم، وهذه الحلقة استكمال لحلقة أمس، يعرض على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 6:15 مساء.

 

تحدثت الفنانة ياسمين رئيس عن مشاركتها في فيلم لص بغداد، قالت أنها كانت خائفة من التجربة الكوميديا في فيلم لص بغداد، معربة عن بالغ سعادتها بردود فعل الجمهور حول شخصيتها خلال أحداث العمل، معلقة: أنا مش متعودة ولكن تفاجئت بردود الأفعال والزملاء في العمل والفيلم خلاني اكتشتفت نفسي في الكوميدي.

 

وقالت ياسمين رئيس عن تفاصيل دورها:”حبيت دوري جدا وحسيت أن عندي شكل تاني في التمثيل مشتغلوش قبل كده، وقبل فيلم لص بغداد معملتش كوميدي خالص وكانت تجربة جديدة عليا.. أقدر أعمل فيلم كوميدي من أوله لآخره بطولتي أنا بس ولكن يجب الموضوع يكون كوميدي والسيناريو والممثلين شاطرين” .

 

ياسمين رئيس تتحدث عن التريند

وخلال الحلقة، تطرقت الفنانة ياسمين رئيس للحديث عن التريند مؤكدة إنها تفضل أن تتصدر التريند من خلال أعمالها وليس حياتها الشخصية، مرادفة: أحب أبقى ترند بأعمالي مش بحياتي الشخصية ولكن موضوع الترند مش حاجة حقيقية قوي، في ناس بتعمل التريند وفي شركات ماسكة الموضوع ده.

 

برنامج «حبر سري»

برنامج «حبر سري» من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، ويعرض على قناة القاهرة والناس، ويعرض يوميا في شهر رمضان المبارك، وتدور فكرة البرنامج حول كشف أسرار المشاهير إذ كانوا فنانون أو لاعبي كرة قدم أو إعلامين. 

 

تفاصيل برنامج «حبر سري»

ويحمل البرنامج عدة فقرات وأبرزهم «اللغم» وهي عبارة عن فكرة عقارب الساعة، تدور من قبل الضيف، وإذ توقفت على اللغم يسأل سؤال لا يعرفه الكثيرون، وفقرة الحبر، التي تدور حول 5 يختار منهم الضيف 3 تم الكتابة عليهم بالحبر السري، بالإضافة إلى فكرة التاروت.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى