رياضة

الأهلي يصدر بيانا رسميا يوضح فيه الأحداث التي تداولها الاعلام بعد مباراة الهلال السوداني

 

كتبت : رباب سعيد

أصدر النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بياناً رسمياً عقب أحداث مباراة الهلال السوداني، وذلك ضمن ختام مباريات دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أنتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، تأهل على اثرها إلى الدور ربع نهائي من البطولة.

وأوقعت القرعة المارد الأحمر في مواجهة صعبة ضد نظيره فريق الرجاء المغربي، في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقب مباراة الهلال السوداني، حدث شجار بين لاعبي الفريقين، وهو ما أثار العديد من الخلافات بين الفريقين، وجاء بيان النادي الأهلي في هذا الأمر على النحو التالي


النادي الأهلي وهو يضع المصلحة العليا للوطن أولا، حرصا منه على العلاقات التاريخية الوطيدة بين الشعبين الشقيقين المصري والسوداني، وتناول بعض وسائل الإعلام لمعلومات غير صحيحة، عقب مباراة الأهلي والهلال مساء السبت الماضي في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال؛ قام النادي برفع الأمر كاملا إلى مؤسسات الدولة المعنية، وأرسل خطابا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أوضح فيه كل الحقائق.

النادي الأهلي وهو يضع المصلحة العليا للوطن أولا، حرصا منه على العلاقات التاريخية الوطيدة بين الشعبين الشقيقين المصري والسوداني.

أضاف البيان وتناول بعض وسائل الإعلام لمعلومات غير صحيحة، عقب مباراة الأهلي والهلال مساء السبت الماضي في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال.

وأختتم الأهلي قام النادي برفع الأمر كاملًا إلى مؤسسات الدولة المعنية، وأرسل خطابًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أوضح فيه كل الحقائق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى