فن

حسناء الرياض.. تفاصيل حلقة ميلا الزهراني في رامز نيفر إند 

كتبت: هبه الله تامر 

تحل الفنانة السعودية ميلا الزهراني ضحية الحلقة الـ 18 من برنامج “رامز نيفر اند”، الذي يقدمه رامز جلال طول شهر رمضان بعد إذان المغرب عبر قناة “mbc مصر”.

 

مقدمة رامز جلال على ميلا الزهراني 

وقدم رامز جلال ميلا الزهراني قائلا: “موهبة فنية من السعودية، من حيث الجمال مفيش جدال الشفايف لوز والمناخير موز، بس الجمال مش كل حاجة، عارف لما طبق الكشري يبقا عايز دقة، خرجي أحاسيسك من التلاجة، صوتي عيطي اخرجي من عنق الإزازة، حسناء الرياض فاتنة الخليج اللي هتتبهدل، ميلا الزهراني”.

 

رامز جلال يسخر من ميلا الزهراني 

سخر الفنان رامز جلال من ميلا الزهراني، قائلا: “لبست البالطو على جلابية البيت، ديه محتاجة غطاس، إيه الجزمة ال أبيض في اسود ديه انتي لابسة تاكسي”، كما سخر على طريقة حديثها قائلا: “بتحبيه مرة واحدة ولا كزة مرة”، وعلق رامز على طريقة تذوقها للأطعمة، قائلا: “ديه شوربة بيقدموها في المستشفيات، انتي جاية تاكلي هنا ولا إيه، سواق الونش اتجنن لما شاف اللي انتي لابساه ده، أنا مش شايفة حاجة بالنضارة ديه”.

 

إجراء مقلب “المطعم الطائر” في ميلا الزهراني 

قرر رامز جلال إجراء مقلب “المطعم الطائر”، في الممثلة السعودية ميلا الزهراني، حيث وصلت البوليفارد واستقبلتها الإعلامية كارلا حداد، لتبدأ في تذوق عدد من الأطعمة، وتسلقت ميلا الونش، لتصل إلى المطعم الطائر، وبدأت كارلا بالتحدث معها عن بدايتها في عالم الفن وكيف غير في حياتها لترد قائلة: “الفن غير كل شئ بحياتي”، وعلق رامز جلال على المخرج سمير عارف، قائلا: “سمير عارف مين اللي أحسن مخرج وشريف عرفة يسرح بعرببية فول”.

 

مقلب رامز جلال في ميلا الزهراني 

انهارت ميلا الزهراني من الصراخ بعد إجراء رامز جلال بها مقلب “المطعم الطائر”، حيث بدأ المطعم في الاهتزاز، والأكواب والأطباق والمعالق في التساقط، وهددها رامز بمسدس الماء، لتقول ميلا: “أنا مش مضربة عن الزواج هاتولي زوج”، كما كشفت عن حقيقة معرفتها بالبرنامج مؤكدة أنها لا تعلم أي شئ عن المقلب.

 

موعد عرض برنامج رامز نيفر إند 

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى