فن

خالد الصاوي: اتنافس مع نفسي وليس مع الاخرين واشعر بالضيق إذا شاركت في عمل مش حلو

كتبت: هبه الله تامر 

 

حل الفنان خالد الصاوي اليوم الاحد ضيفة على برنامج «حبر سري» للإعلامية أسما إبراهيم، وهذه الحلقة يكشف الصاوي عن الأقنعة التي يستخدمها ليختبئ خلفها في مواقف مختلفة، يعرض على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 6:15 مساء.

 

خالد الصاوي: اتنافس مع نفسي وليس مع الاخرين

 

وأكد خالد الصاوي، أنه يتنافس مع نفسه وليس مع الاخرين، موضحا أن من يلتفت إلى الآخرين ويتنافس لن يصل إلى هدفه أو الغاية التي يعمل من أجلها، موضحا أن التنافس مع الاخرين قد يضيع جزء كبير من طاقتك على لا شيء.

 

خالد الصاوي: اشعر بالضيق إذا شاركت في عمل مش حلو

 

وقال خالد الصاوي: “اشعر بالضيق إذا شاركت في عمل وطلع مش حلو وقالوا لي أنت كنت كويس ببقى حزين لأني في النهاية منتسب للعمل.. لو دخلت صراع مستحيل اطلع خسران إلا لو اتهزمت عندي حق.. وركزت وعندي خطة ودخلت معركة أنا اللي بديرها مش فرضت عليا وشخصيتي متعملهاش، واللي بيعمل صحبك وحبيبك ويبيعك في موقف يعكس أنه مش حبيبك أو مغرور هو ده القناع اللي اسقطه”.

 

برنامج «حبر سري»

 

برنامج «حبر سري» من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، ويعرض على قناة القاهرة والناس، ويعرض يوميا في شهر رمضان المبارك، وتدور فكرة البرنامج حول كشف أسرار المشاهير إذ كانوا فنانون أو لاعبي كرة قدم أو إعلامين. 

 

تفاصيل برنامج «حبر سري»

 

ويحمل البرنامج عدة فقرات وأبرزهم «اللغم» وهي عبارة عن فكرة عقارب الساعة، تدور من قبل الضيف، وإذ توقفت على اللغم يسأل سؤال لا يعرفه الكثيرون، وفقرة الحبر، التي تدور حول 5 يختار منهم الضيف 3 تم الكتابة عليهم بالحبر السري، بالإضافة إلى فكرة التاروت.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى